عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدر ويل سميث التريند.. تعرف على القصة الكاملة للسوار النوبي

ويل سميث
ويل سميث

تصدر نجم هوليوود ويل سميث عناوين الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو للشاب المصري من النوبة بشأن إهداءه لـ ويل سميث سوار نوبي مصري. وأصبح حديث السوشيال ميديا

ويل سميث يتلقى سوار مصري من شاب نوبي

نشر ويل سميث مقطع فيديو له مع شاب مصري من النوبة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر وتداوله رواد السوشيال ميديا كنوع من الفخر للمنتج المصري، وجاء ذلك أثناء ترويج ويل سميث للجزء الرابع لفيلم Bad Boys، ومقابلته للشيف المصري مشتاق من النوبة جنوب مصر.

ويل سميث

القصة الكاملة للسوار النوبي لـ ويل سميث

ومن جانبه، كشف ويل سميث للجمهور حقيقة ارتداءه سوار نوبي قام بإهداءه الشيف المصري مشتاق، ومن خلال ذهابه لإحدى الدول العربية ليروج للجزء الرابع لفيلم Bad Boys، حيث ظهر مشتاق في الفيديو وهو يقول لـ ويل سميث: "هل تقبل مني هدية بسيطة؟، هذه الهدية من جنوب مصر، السوار يرمز للأصالة، وأنا مصري من النوبة"، ورد عليه ويل سميث لـ مشتاق: "من جنوب مصر، شكرًا جزيلًا لك" وبدى عليه السعادة بسبب هذه الهدية.

ويل سميث

فيلم Bad Boys 4

وعلى صعيد آخر، يشارك في بطولة فيلم Bad Boys 4 بجانب ويل سميث، مارتن لورنس، وفانيسا هادجنز، وهو من إخراج عادل العربي وبلال فلاح، وتدور أحداثه حول تدور أحداث الجزء الرابع من سلسلة "Bad Boys" حول الضابط مايك لاوري والضابط ماركوس برنيت في تجربة جديدة لهم للقبض على إحدى العصابات الخطرة ومع تطور الأحداث يخوضان العديد من المطاردات والمناوشات ممزوجة بالأكشن والإثارة، ومن المقرر أن يطرح فيلم Bad Boys 4 بالسينمات غدًا الجمعة.

أبرز تصريحات ويل سميث لـ عمرو أديب

والجدير بالذكر، أنم ويل سميث كشف عن العديد من المواقف في حياته مع الإعلامي المصري عمرو أديب في لقاء سابق له بـ بودكاست Big Time، حيث قال ويل سميث أنه كان  في فترة من الفترات بمرحلة البحث عن الروحانية في حياته وخلالها قرأ القرآن بالكامل وقد تعلق قلبه به.

حيث قال ويل سميث: "مريت بفترة عصيبة وبدأت التفكير في ذاتي الداخلية، وبدأت في قراءة كل الكتب المقدسة، وقرأت القرآن في رمضان، وهذه هي مرحلة البحث عن الروحانية في حياتي، القراَن الكريم بسيط جدًّا والأمور فيه واضحة جدًّا، ومن الصعب جدًا أن ينتهي الشخص من قراءته بأي سوء فهم".

تابع موقع تحيا مصر علي