عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026| انتصار عمان والعراق وأستراليا وإيران وكوريا الجنوبية والشمالية واليابان وتعادل الكويت وخسارة إندونيسيا وبنجلادش وهونج كونج وميانمار وسوريا

كأس العالم
كأس العالم

بدأت اليوم الخميس مباريات الجولة الخامسة في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا، وكانت هناك العديد من المباريات الهامة والقوية، وفاز منتخب العراق على إندونيسيا بهدفين مقابل لا شيء، وانتصار أستراليا على بنجلاديش بثنائية، وفوز عمان على تايبيه بثلاثة وانتصار إيران على هونج كونج، وانتصار اليابان على ميانمار وخسارة منتخب سوريا أمام كوريا الشمالية، وتعادل سلبي بين الكويت والهند، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة الكويت والهند في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الجولة الخامسة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وكان منتخب الكويت يبحث عن الفوز للحصول على المركز الثاني والاقتراب من التأهل للمرحلة النهائي في تصفيات كأس العالم، ووصل منتخب الهند للنقطة الخامسة في المركز الثاني ومنتخب الكويت في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، مع تبقي جولة أخيرة.

نتيجة مباراة كوريا إيران وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز منتخب كوريا الشمالية بهدف مقابل لا شيء جاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ورغم الخسارة يستمر منتخب سوريا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتاج للفوز في المباراة القادمة للتأهل للمرحلة النهائية، ووصل منتخب كوريا للنقطة السادسة ومنتخب اليابان في الصدارة برصيد 15 نقطة.

وانتصر منتخب اليابان اليوم على ميانمار بسهولة شديدة بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ويستمر منتخب ميانمار في المركز الأخير بنقطة واحدة.

نتيجة مباراة العراق وإندونيسا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز منتخب العراق بهدفين مقابل لا شيء والتأهل للمرحلة الختامية المؤهلة للمونديال وضمان الصعود لكاس أمم آسيا القادمة، ووصل منتخب العراق للنقطة 15 في الصدارة ومنتخب إندونيسيا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وفي مباراة آخرى في نفس المجموعة فاز منتخب فيتنام على الفلبين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وصعبة ووصل منتخب فيتنام للنقطة السادسة والفلبين في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

المغرب يترشح رسمياً لاستضافة كأس العالم 2026 - CNN Arabic
كأس العالم

نتيجة مباراة عمان وتايبيه في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز منتخب عمان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتأهل بشكل رسمي للمرحلة الختامية المؤهلة لكأس العالم 2026 والصعود لكأس أمم آسيا ووصل منتخب عمان للنقطة 12 ومنتخب تايبيه في المركز الأخير بلا نقاط.

نتيجة مباراة إيران وهونج كونج في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز إيران بأربعة أهداف مقابل هدفين، ووصل منتخب إيران للنقطة 13 في الصدارة بالتساوي مع أوزبكستان في المركز الثاني، وهونج كونج أخيراً بنقطة واحدة، وفاز منتخب أوبكستان على تركمنستان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي