عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة أفلام عيد الاضحى 2024 .. منافسات بين الكوميدي والاكشن

أفلام عيد الاضحى
أفلام عيد الاضحى

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق قائمة أفلام عيد الاضحى في السينمات المصرية والعربية، حيث تتنوع قائمة أفلام عيد الاضحى 2024 بين الكوميدي والاكشن والتراديجي والذي يناقش قضية اجتماعية هامة، وفي ذلك الإطار نرصد لكم قائمة أفلام عيد الاضحى 2024.

قائمة أفلام عيد الاضحى

لعل أبرز الافلام الموجودة من قائمة أفلام عيد الاضحى والتي رصدها موقع تحيا مصر هو فيلم ولاد رزق 3 والذي يأتي بعنوان القاضية، ومن المقرر عرضه ضمن منافسة أفلام عيد الاضحى وهو من بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وأسر ياسين وماجد الكدواني وظهور خاص للفنان كريم عبد العزيز خلال الأحداث وهو انتاج مصري سعودي مشترك تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ حيث تم تصوير جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض.

فيلم ولاد رزق 3

ومن بين أفلام عيد الاضحى أيضا فيلم عصابة الماكس والذي يخوض بطولته كلا من النجوم أحمد فهمي، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حول زعيم عصابة يُدعى المكسيكي يقوم بالعديد من عمليات السرقة بمفرده لكن يجد عملية سرقة تحتاج لوجود مجموعة تساعده في تنفيذها ويقرر الاستعانة بمجموعة من "الحرامية"، والمفارقة هنا هي اكتشافه أن من اختارهم سيكونوا سبب في فشل العملية بسبب أسلوبهم الخاطئ وغبائهم.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام 

ويتحمس الجمهور لعرض فيلم اللعب مع العيال الذي يأتي ضمن قائمة أفلام عيد الاضحى 2024، ويخوض بطولته الفنان محمد إمام، إلى جانب كلا من النجوم أسماء ابو اليزيد وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد والفنان باسم سمرة ومن المقرر أن تدور الاحداث في إطار كوميدي تشويقي اجتماعي حيث يقع محمد إمام في حب أسماء أبو اليزيد الذي يقابلها عن طريق الصدفة أثناء مغامراته المختلفة.

فيلم اللعب مع العيال 

ويتم عرض أيضا فيلم الجواهرجي والذي يتعاون به الفنان محمد هنيدي إلى جانب الفنانة منى زكي وهو من بطولة أيضا أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد، وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

فيلم المخفي بطولة عمرو عبد الجليل 

وكان قد أعلن الفنان أحمد سلطان في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر عن امكانية عرض فيلم المخفي ضمن قائمة أفلام عيد الاضحى ولكن لم يتم التأكيد على هذا الموعد حتى الآن وهو من بطولة عمرو عبد الجليل وبدرية طلبة وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي حول شخص مهمل من الناس وذو شخصية ضعيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي