عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحق قدم.. آخر موعد للتقديم على فرص عمل بالإمارات اليوم

فرص عمل بالامارات
فرص عمل بالامارات

كشفت وزارة العمل أن اليوم الخميس هو آخر موعد للتقديم على فرص على عمل بالإمارات.

تخصصات العمل

وتضمن التخصصات التي طلبتها الوزراة ويرصدها تحيا مصر: 3 مشرفي عمال، و70 "حداد مسلح"، بشرط أن يكون سن المتقدمين للعمل على مهنة حداد مسلح من 25 إلى 40 سنة، وأن يكون سن مشرف العمال من 40 إلى 50 سنة وأشارت إلى أنه سيتم إجراء إختبار لتحديد مستوى المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة.

قيمة رواتب فرص عمل بالامارات 

وكشفت الوزراة أن الراتب يبدأ من 1500 إلى 1700 درهم إماراتى لمهنة حداد مسلح، و3500 إلى 4000 درهم لمهنة مشرف العمال حسب الخبرة، ومدة العمل 8 ساعات يوميا، وساعات إضافية طبقا للإنتاجية، مع توفير مبيت مكيف للعمال، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبى، ومدة العقد سنتين.

التقديم على فرص عمل الإمارات مجاني

ولفتت الوزارة إلى أن التقديم على فرص عمل الإمارات مجاني، وبدون أي رسوم، أو وسطاء، كما أوضحت وزارة العمل أنه سيتم التواصل مع المتقدمين هاتفياً من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في "3 شارع يوسف عباس -مدينة نصر - القاهرة".

كما كانت كشفت نشرة التوظيف نصف الشهرية عن فرص عمل جديدة فى المحافظات تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص، فى 15 محافظة، بواقع 3537 فرصة عمل فى عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة "ذوى الهمم"، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقًا للحد الأدنى للأجور، فضلًا عن التأمين الصحى والاجتماعى.

تصريحات وزارة العمل

واستطردت الوزارة أن التقديم على هذه "الفرص الجديدة" خلال شهر يونيه الجارى، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان.. وكذلك على الموقع الرسمى لوزارة العمل على "الإنترنت".

وهذه الوظائف مطلوبة في القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والمنوفية، وسوهاج، والبحيرة، والغربية، وأسيوط، والدقهلية، والوادى الجديد، وجنوب سيناء، والسويس، والإسكندرية، وبورسعيد، والإسماعيلية .

تابع موقع تحيا مصر علي