عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توب هاف ستوماك .. مايان السيد تبرز أنوثتها بإطلالة لافتة

مايان السيد
مايان السيد

شاركت الفنانة مايان السيد مع جمهورها، بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

ورصد موقع تحيا مصر، تفاصيل إطلالة الفنانة مايان السيد، حيث خطفت الأنظار بإطلالة كاجوال مثيرة للجدل، مرتدية توب باللون الأبيض بصيحة الهاف ستوماك، مع جيب طويلة وواسعة مشجرة بألوان الصيف المبهجة الازرق والابيض والاصفر.

واعتمدت مايان السيد في مظهرها الجذاب، بإطلالة لافتة، حيث ظهرت بالشعر الكيرلي البني منسدلا بطريقة عفوية جذابة أعلى الكتف، كما برزت جمال ملامحها بالمكياج الخفيف الهادئ، حيث استخدمت اللون الوردي في الشفاه مع القليل من البلاشر الهادئ على الوجنتين.

مايان السيد في أحدث ظهور 

أحدث أعمال مايان السيد

وجدير بالذكر، أن فيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم، حسين فهمي، مايان السيد، صدقي صخر، نبيل عيسي، حمزة العيلي، محمد مزربان، وبمشاركة النجوم السعودية محمد القس وسمية رضا وإنتاج ah media production للمنتجة الاء لاشين وتاليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

مايان السيد بإطلالة لافتة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال مايان السيد مشاركتها في مسلسل امبراطورية ميم والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم خالد النبوي وابنه نور خالد النبوي، نشوى مصطفى، حلا شيحة، إلهام صفي الدين، هاجر السراج، منى أحمد زاهر وغيرهم. 

أما عن آخر أعمال أحمد حاتم فكان من خلال فيلم حسن المصري والذي شارك به إلى جانب النجوم دياموند عبود، مكرم مراد، لينا صوفيا، فريال يوسف، إخراج اللبناني سمير حبشي، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إنتاج شركات نيوسينشري وسينرجي وأفلام مصر العالمية ويونايتد بروس ستديوز وأوسكار للتوزيع والعرض.

وأوضحت مايان السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سالي شاهين في برنامج «لسفيرة عزيزة المذاع عبر قناة دي إم سي، أنها في مسلسل إمبراطورية ميم ستقدم دورا جديدا عليها وعلى الجمهور وللمرة الأولي التي تقوم به، واشارت إلى أن مخرج المسلسل محمد سلامة سيقدمها بشكل جديد ومختلف للغاية، وهناك علاقة مميزة مع شخص من الأمبراطوريةوتتصاعد الأحداث بينهم، وستظهر في خلال حلقات المسلسل، وقالت: "أنا طالعة بدور مادي ومختلف تماما عن الشخصية التي اتقدمت قبل كده في الفيلم".

تابع موقع تحيا مصر علي