عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

30 ألف جنيه.. سعر فستان روبي في أحدث ظهور لها

فستان روبي في أحدث
فستان روبي في أحدث ظهور

أثار سعر فستان روبي في أحدث ظهور لها بحفل خطوبة ابنة رجل الأعمال السوري باسل سماقية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث لفت فستان روبي أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات لها وهي تغني في حفل خطوبة ابنة رجل الأعمال باسل سمقاية، وبدأ العديد منهم في البحث عن سعر فستان روبي في أحدث ظهور.

سعر فستان روبي في أحدث ظهور 

ارتدت روبي في حفل خطوبة ابنة رجل الأعمال السوري باسل سمقاية، فستان أخضر اللون ولامع، بتصميم درابيه في منطقة الصدر والبطن كاب كشف عن جزء من صدرها، ومفتوح فتحة كبيرة من جانب واحد كشف عن فخذيها، وبدأ العديد من الجمهور في البحث عن سعر فستان روبي في أحدث ظهور بمجرد مشاهدتها به في الصور والفيديوهات المنتشرة من الحفل.

سعر فستان روبي في أحدث ظهور 

وبالبحث كشف موقع تحيا مصر أن سعر فستان روبي في أحدث ظهور وصل إلى 30 ألف جنيها، حيث أنه مصنوع من العلامة التجارية Ezri وهي علامة تجارية معروفة بأسعار الضخمة.

روبي في حفل خطوبة ابنة باسل سمقاية 

وكانت قد أحيت روبي حفل خطوبة ابنة باسل سمقاية بغناءها أغنية الليلة حلوة والتي تعد من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع ومكس وماستر  عمرو الخضري، وتم تصوير ادكليب الأغنية في لبنان.

الفنانة روبي

وتقول كلمات أغنية الليلة حلوة: هي القعدة دي حلوة وناسها حلوة ويومنادا شكله جميل خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة القعدة طب هي ورايقين طول الليل دي اللي حلوة وناسها حلوة ويومنا دا شكله جميل خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة ورايقين طول الليل والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة ايه الجو العسل ده؟.. ايه الموود القمر ده هو الروقان ده اللي ناقصنا والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة ايه الجو العسل ده؟.. ايه الموود القمر ده هو الروقان ده اللي ناقصنا علي يابني الصوت شوية.. كمان شوية ده في مغنی ده في مغنى وفي رقص سقف يابني، وأنت طبل ده يومنا يهبل ومتعبناش بالعكس.

روبي في حالة نشاط فني 

وعاشت الفنانة روبي مؤخر حالة من النشاط الفني بعد طرحها عدد كبير من الأغنيات التي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور لعل أبرزها أغنية 3 ساعات متواصلة والتي طالب عدد كبير من نقاد الموسيقى بحذفها حفاظا على الذوق العام ولكن خرج البعض ليدافع عنها أيضا، مشيرين إلى أن كل شخص يمكن أن يفهم الأغنية بطريقته الخاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي