عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يطالب بجزء رابع من فيلم ولاد رزق: أتمنى أشوف الجزء الرابع آخر 2025

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

يفصلنا عن موعد طرح فيلم ولاد رزق 3 أيام معدودة، حيث من المقرر طرحه ضمن أفلام عيد الأضحى المقبل 2024، وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه استعداده لدعم جزء جديد من فيلم أولاد رزق.

أبطال فيلم ولاد رزق

تركي آل الشيخ: مستعدون ندعم فيلم أولاد رزق الجزء الرابع

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه استعداده لدعم جزء جديد من فيلم ولاد رزق، مما يدل على إعجابه بالفيلم ونجوم وصناع العمل حيث أنه لم يُعرض بعد الجزء الثالث من العمل ويفصلنا عنه أيام قليلة إلا أن تركي آل الشيخ طالب صناع العمل بالاستعداد لطرح الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق مع حلول نهاية العام القادم 2025.

وشارك تركي آل الشيخ منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر يطالب فيه صناع فيلم ولاد رزق بالاستعداد لفيلم ولاد رزق 4 وطرحه في نهاية العام المقبل وقال: "ياليت صناع فيلم ولاد رزق ميتأخروش علينا بالجزء الرابع وهندعمه بشكل أكبر، الكورة في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير أحمد عز ونجوم الفيلم... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم، احنا جاهزين هل انتو جاهزين يافريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه آخر ٢٠٢٥".

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق نجاحًا غير مسبوق بمختلف أجزائه، حيث أنه منذ طرح الجزء الأول من الفيلم تصدر محركات البحث الاجتماعي نظرًا لاختلاف قصته وحرص النجوم المشاركين فيه على تقديم أدوارهم على أكمل وجه، وبالرغم من طرح جزئين من قبل لكن الجمهور ينتظر الجزء الثالث من الفيلم بفارغ الصبر ويترقبون الأحداث التي يتضمنها الجزء الجديد، خاصةً بعد طرح الشركة المنتجة البرومو الرسمي للفيلم والذي جاء في إطار من الإثارة والغموض والأكشن كالمعتاد وفي الوقت ذاته ممزوج ببعض الكوميديا مما يحذب الجمهور لمتابعة الأحداث لتعلقهم بهذه النوعية من الأفلام.

آسر ياسين

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يأتي فيلم ولاد رزق 3 بطولة نخبة من نجوم شاشة السينما المصرية والذين يعطون ثقل لأي عمل يشاركون به أبرزهم عمرو يوسف، أحمد عز، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد داوود، أسماء جلال، علي صبحي، سيد رجب، آسر ياسين، محمد ممدوح، نسرين أمين ومن إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

تابع موقع تحيا مصر علي