عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عدي وتاليا ووعد"... باقة حبّ من الجدة عواطف بمناسبة دخولهما الحضانة

عدي عبدالرحمن وتاليا
عدي عبدالرحمن وتاليا إسلام

تتقدم الجدة عواطف بأعمق المشاعر القلبية إلى أحفادها "عدي عبدالرحمن وتاليا إسلام ووعد أحمد" بمناسبة دخولهما إلى الحضانة وبدء مرحلة عمرية جديدة، تمنت لهم فيها الفرح والسعادة ودوام الصحة والعافية.

وجاء في نص التهنئة: مع كلّ شعاع شمس جديد، يزداد فرحي بوجودكما في حياتي، اليوم، أحتفل معكما بدخولهما مرحلة جديدة في رحلة الحياة، مرحلة الحضانة، بوابةً نحو عالم مليء بالمعرفة والاكتشافات، أشعر بسعادة غامرة وأنا أرى عديّ وتاليا ينموان ويُزهرون كلّ يوم".

وأضافت: أُبارك لعدي عبدالرحمن وتاليا إسلام ووعد أحمد، دخول هذه المرحلة المُهمة، وأتمنى لكما كلّ التوفيق والنجاح في رحلتكم الدراسية، كلي ثقةٍ بأنّ ذكاءكم وقوة إرادتكم ستُساعدكم على الاستمتاع بتلك المرحلة، أُريدكما أن تُدركوا أنّ جدّتكم تُحبّكم حبّاً لا يُوصف، وأنّها ستكون دائم إلى جانبكما، تُشجّعكما وتُساندكم في كلّ خطوةٍ على طريق الحياة.

وواصلت: أُسأل الله تعالى أن يُحفظكما ويُبارك في خطواتكما، وأن يُكرمكما بالصحة والعافية والنجاح في جميع مراحل حياتكما، أتمنى لكما أن تُحقّقا كلّ أحلامكما وطموحاتكما، وأن تُصبحا شخصين ناجحين تشعران بالسعادة البالغة، أُحبّكما كثيراً، وأتمنى لكما حياة سعيدة مليئة بالفرح والنجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي