عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: منزعج من الحملات الممنهجة ضد محمد مجدي قفشة

قفشة مع إبراهيم فايق
قفشة مع إبراهيم فايق

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، ردود أفعال بعض الجماهير التي تهاجم محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الاهلي، بعد تصريحات الأخير مع إبراهيم فايق في برنامجه الكورة مع فايق على قناة أم بي سي مصر، حديثه السلبي على زملائه و معايير اختيار جائزة أفضل لاعب في مباريات الدوري، ويستعرض تحيا مصر تصريحات احمد شوبير في هذا الشأن.  

شوبير: هناك حملات ممنهجة ضد محمد مجدي قفشة 

وأضاف أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي أن هناك بعض المتربصين لمحمد مجدي قفشه، وهذا ظهر جليًا من خلال الحملات الممنهجة الأخيرة على اللاعب بعد ظهوره الإعلامي الأخير، مشيرًا إلي أن قفشة لاعب ممتاز و وجوده داخل النادي الاهلي مفيد جدًا للفريق.    

تصريحات محمد مجدي قفشة مع إبراهيم فايق

ودافع أحمد شوبير عن قفشة لاسيمابعد التصريحات التى أدلي بها مع الإعلامي إبراهيم فايف لبرنامج الكورة مع فايق على أم بي سي مصر 2، إنه سعيد تواجده في النادي الأهلي وطبيعي أن أحزن بسبب عدم مشاركتي بشكل أساسي ولا أحصل على الوقت الكافي رغم تألقي في الوقت البسيط الذي أشارك فيه في المباريات.

وأكمل محمد مجدي أفشة، أنا أفضل لاعب في مصر حاليا ولا يوجد لاعب في النادي الأهلي أفضل مني، ولا ابحث عن اللقطة عكس لاعبين آخرين وتركيزي فقط في أرض الملعب.

وواصل محمد مجدي أفشة، في نهائي كأس مصر شاركت في وقت قليل وسجلت هدف وصنعت هدف آخر وكنت الأحق بالفوز بجائزة رجل المباراة لكن كان مراقب المباراة مصري وقرر إعطاء الجائزة لإمام عاشور، والأهم هو حصول إمام عليها أو أي لاعب في الأهلي.

واستكمل محمد مجدي أفشة، أتمنى عدم اللعب لأي فريق آخر في مصر لغير النادي الأهلي وأحب النادي الأهلي والاستمرار مع الفريق، وتحت أمر النادي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر في أي وقت.

فرمان خالد بيبو بعد حلقة قفشة مع إبراهيم فايق 

أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك قرار منع الظهور الإعلامي للاعبي الأهلي بعد حلقة محمد مجدي قفشة، مؤكدًا أن الفريق مقبل على منافسة قوية في بطولة الدوري الممتاز، والفترة المقبلة ستشهد حالة من حالات التركيز الكبيرة داخل الفريق، لحصد بطوة الدوري الممتاز   

       

تابع موقع تحيا مصر علي