عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم منتخب مصر السابق: مباراة المنتخب مش سهلة والمفتاح مع الجماهير

طارق السعيد نجم منتخب
طارق السعيد نجم منتخب مصر السابق

أكد طارق السعيد نجم منتخب مصر السابق، أن منتخب مصر قادر على تحقيق الفوز على نظيره بوركينا فاسو في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 الخميس.

السعيد: منتخب مصر قادر على تخطي عقبة منتخب بوركينا فاسو

وأضاف نجم منتخب مصر السابق،  خلال حوراه ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى ، وينقله موقع تحيا مصر، :" منتخب مصر قادر على تخطي عقبة منتخب بوركينا فاسو وغينيا بيساو أيضاً والتأهل إلى كأس العالم، معقبا :"المباراة مش سهلة والمفتاح مع الجماهير".

وتابع نجم منتخب مصر السابق،   منتخب مصر يمتلك كوكبة كبيرة من اللاعبين المحترفين بكبرى أندية أوروبا وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد المنتخب، معقبا:" اللاعبين يحلمون بتحقيق نتائج تسعد الشعب المصري".

وواصل حديثه :" حسام حسن دائماً ما يلعب لتحقيق الفوز ولا يحب الخسارة، معقبا:" حسام  صاحب فكر عالِ ويتميز بقراءة الملعب وقرار تعيينه كان صائبًا من اتحاد الكرة المصري في ذلك التوقيت خلفاً للبرتغالي فيتوريا".

السعيد: التؤام رحبوا بتواجد اللاعب في المعسكر

وأنهى:" من الضروري أن لا يستمع حسام حسن للانتقادات بعد انتشار أزمته مع محمد صلاح، حيث أن التؤام رحبوا بتواجد اللاعب في المعسكر".

وفي السياق صرح محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر، قائلا أنه سعيد بتواجده مع منتخب مصر دائما ومع حسام حسن مدرب الفراعنة، وأنه ينتظر دائما الإعلان عن قائمة منتخب مصر دائما للتواجد بشكل مستمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر.

وتابع محمود حسن تريزيجيه في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بوركينا فاسو، تعرضت للإصابة في الفترة الماضية لمدة 10 أيام وعدت من جديد للمشاركة مع طرابزون سبور في نهائي الكأس.

محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر
وأكمل  محمود حسن تريزيجيه، هدف الجميع داخل منتخب مصر إسعاد الجماهير والتأهل لكأس العالم 2026 وهناك سعي كبير لتحقيق الفوز على بوركينا فاسو في المباراة القادمة الهامة.

وواصل محمود حسن تريزيجيه، أحب التواجد دائما مع منتخب مصر ولو برجل واحده هكون موجود مع منتخب مصر وأحب دائما التواجد في صفوف منتخب مصر وإسعاد الشعب المصري.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي