عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات عن انفصالها... درة تخضع لجلسة تصوير رومانسية برفقة زوجها

درة
درة

انتشرت أخبار مؤخرًا عن انفصال الفنانة درة وزوجها هاني سعد، وقد لاقت رواجًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبدأ يتسائل الجمهور عن حقيقة انفصال درة وهاني سعد، ولكن درة استطاعت أن ترد على تلك الشائعات بطريقتها الخاصة.

جلسة تصوير درة وزوجها هاني سعد

درة تخضع لجلسة تصوير برفقة زوجها

بعد انتشار شائعات انفصال درة وهاني سعد، حرصت درة على إنهاء تلك الأخبار ورصد لكم موقع تحيا مصر ذلك، حيث خضعت درة وزوجها هاني سعد لجلسة تصوير رومانسية لتحسم الجدل المثار عبر السوشيال ميديا، وقد لاقت تفاعل كبير عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

جلسة تصوير درة وزوجها هاني سعد

وظهرت درة مرتدية فستان طويل باللون الأسود وشعرها اكتفت بأن ترفعه مع لمسات ميكاب خفيفة أقرب لطبيعي، كما ارتدى زوجها بدلة سوداء وقميص أبيض.

جلسة تصوير درة وزوجها هاني سعد

تأجيل مسلسل إثبات نسب

وكان من المقرر أن تخوض درة الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل إثاب نسب ولكن خرج العمل من موسم رمضان، وقد أعلنت ذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، معلقة: "قرر صناع مسلسل إثبات نسب بطولة النجمة درة تأجيل عرضه إلى بعد رمضان إن شاء الله، على خير إن شاء الله وشكرًا جمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عمل يليق بكم".

ومسلسل إثبات نسب من بطولة كل من درة، صدقي صخر، محمود عبدالمغني هند عبدالحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد عبده، ويدخل المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية ممزوج بالإثارة والتشويق، ويناقش عدة قضايا اجتماعية مهمة.

آخر أعمال درة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل الأجهر مع الفنان عمرو سعد، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وشكل ثنائية جميلة نالت إعجاب الجمهور وحصد شعيبة كبيرة واحتل قائمة الأعلى مشاهدة في رمضان. 

وشاركهما البطولة كل من سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، والفنان القدير محمود قابيل. والمسلسل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي