عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هتصدق تمنها .. ميجان تهدي ابنتها هدية بسعر خيالي في عيد ميلادها الثالث

ميجان ماركا والأمير
ميجان ماركا والأمير هاري والابناء

يصادف اليوم العيد ميلاد الثالث الأميرة ليليبيت، ابنة الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، ولكن لم يتم الإحتفال به علنا وذلك بسبب التوترات العائلية في البيت الملكي.

وقامت ميجان ماركل بشراء هدية ثمينة لابنتها الأميرة ليلبييت اثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستجرام.

هدية ابنة ميجان ماركل والأمير هاري 

وأوضحت  ميجان ماركل في تصريحات، أنها أنفقت أموالاً طائلة لشراء ساعة كارتييه تانك فرانسيز بقيمة 5000 جنيه إسترليني،  تحمل رسالة قوية محفورة عليها.

وقد نقشت على الجزء الخلفي من الساعة عبارة "To MM from MM"، وأضافت: "أخطط لإعطائها لابنتي يومًا ما، وهذا ما يجعل القطع مميزة، والارتباط الذي تربطك بها".

ونظرًا لصغر سن ابنة الأمير هاري، فمن غير المرجح أن تحصل ليليبت على الساعة لسنوات عديدة، ولكن عندما تفعل ذلك، فإنها ستكون بمثابة مرآة مؤثرة لجدتها الراحلة الأميرة ديانا..

عيد ميلاد ابنة هاري وميجان 

 ورغم أنها من العائلة المالكة، لم يحتفل هاري وميجان علنًا بأعياد ميلاد أطفالهما على وسائل التواصل الاجتماعي لعدة سنوات، وسيلاحظ المعجبون الملكيون أيضًا أن العائلة المالكة لم تفعل ذلك أيضًا.

 ووفقًا لصحيفة US Weekly، احتفلت العائلة المالكة علنًا بعيد ميلاد ليليبت الأول في يونيو 2022، وفي ذلك الوقت، كتب حساب X الرسمي للعائلة المالكة: "أتمنى لليليبيت عيد ميلاد سعيدًا جدًا.

كما أرسل أمير وأميرة ويلز الحاليين أيضًا تمنياتهم الخاصة بعيد ميلاد ابنة أختهم إلى X، حيث غردوا: "أتمنى عيد ميلاد سعيدًا جدًا لليليبيت، التي أصبحت عامها الأول اليوم.

لكن قرار العائلة المالكة البريطانية بعدم الاحتفال علناً بعيد ميلاد الأميرة ليليبت ينبع على الأرجح من مجموعة من العوامل المرتبطة بديناميكيات الأسرة، والأدوار العامة، وتفضيلات الخصوصية.

على سبيل المثال، نظرًا للعلاقات المتوترة بين الأمير هاري وميجان ماركل وبقية أفراد العائلة المالكة.

ووفقا للتقارير أن الملك تشارلز لم يقابل ليليبيت إلا مرة واحدة وأرتشي مرتين فقط،

تابع موقع تحيا مصر علي