عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر عن قطع الكهرباء: إيه اللي بيحصل فينا ده تلاجتي اتحرقت

جوري بكر
جوري بكر

عبرت الفنانة جوري بكر عن استيائها الشديد بخصوص نظام قطع الكهرباء الذي فرضته الحكومة المصرية على المواطنين لتخفيف الأحمال، حيث أعلنت عن احتراق الثلاجة الخاصة بها نتيجة لاضطراب مواعيد قطع الكهرباء.

جوري بكر تعبر عن استيائها لقطع الكهرباء

وقد أعلنت جوري بكر عن المشكلة التي تعاني منها بسبب قطع الكهرباء، ورصد لكم موقع تحيا مصر هذا حيث نشرت جوري بكر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلقت قائلة: "الكهرباء قطعت من 4 رجعت 7 ونص، قعدت 5 دقايق وقطعت تاني، هو إيه اللي بيحصل فينا ده، تلاجتي اتحرقت فاضل إيه تاني في البيت يتحرق".

جوري بكر تنضم لأسرة برغم القانون

ومن جهة أخرى، أعلنت جوري بكر عن انضمامها لأسرة مسلسل برغم القانون، ويستعد فريق عمل مسلسل برغم القانون للبدء في تصوير مشاهدهم، ومن المقرر أن يتكون من 30 حلقة وهو يدخل في إطار الدراما الاجتماعية، ويناقش عدة مشاكل مجتمعية تشغل الشارع المصري.

ومسلسل برغم القانون من تأليف ريمون مقار وسيناريو وحوار الكاتبة نجلاء الحديني ومن إخراج شادي عبدالسلام، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في موسم الأوف سيزون.

جوري بكر

وعلى صعيد آخر، أعلنت جوري بكر في وقت سابق عن انفصال عن زوجها بعد أن أنجبت منه طفلًا يدعى تميم واشتعلت السوشيال ميديا بهذه الأخبار وانتشرت بسرعة البرق، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلة: " تم الانفصال بيني وبين زوجي.. وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتيرًا، واستحملت كتير اللي مفيش جبل يستحمله".

آخر أعمال جوري بكر

والجدير بالذكر ، أن آخر أعمال جوري بكر مسلسل مسار إجباري الذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2024، مع أحمد داش، وقد حقق أعلى نسب مشاهدة طوال فترة عرضه وحصد شعبية كبيرة في رمضان 2024، مكون من 15 حلقة، وقد شاركهما البطولة كل من عصام عمر، صابرين، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي،  إخراج نادين خان، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي