عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نساء في حياة الساحر.. ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

يحل اليوم 4 يونيو ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز، الساحر وجان السينما المصرية، الذي يعد عمود من أعمدة كلاسيكيات السينما بفضل قدرة محمود عبد العزيز وموهبته اخترق قلوب الملايين وحجز مكانة مختلفة وانفرد بها، فلا أحد يمكن أن يملئ مكان محمد عبد العزيز مهما حدث.

نساء في حياة الساحر محمود عبد العزيز

حياة الساحر محمود عبد العزيز مليئة بالمغامرة والنجاحات المثمرة، ولكن كان هناك عدة نساء في حياة الساحر محمود عبد العزيز، بعضها عن حب وبعضها توج بالزواج، رفض الزواج من إحدى النساء وأخرى رفضت حبه، ورصد لكم موقع تحيا مصر العلاقات العاطفية في حياة محمود عبد العزيز.

زيزي مصطفى ومحمود عبد العزيز

علاقة غريبة جمعت بين محمود عبد العزيز والراقصة زيزي مصطفى وهذه العلاقة نستطيع أن نقول أنها قصة حب وانتقام، فكانت زيزي مصطفى أول من دخلت في حياة محمود عبد العزيز وكانت تحبه بل وصل الأمر للهوس ولكن حين وصل الأمر للزواج وعرضت الفكرة على محمود عبد العزيز رفض وأنهى علاقته بها.

ولكن جاءت مرحلة الانتقام لتحل محل مرحلة الحب في علاقة محمود عبد العزيز وزيزي مصطفى، وقررت وقتها زيزي مصطفى أن تشعل نيرة الغضب والانتقام في منزل محمود عبد العزيز ولكن نجا من النيران.

محمود عبد العزيز

جيجي زويد أول قصة حب في حياة محمود عبد العزيز

تعتبر جيجي زويد أول من دقت باب لب محمود عبد العزيز، وهي كانت تبادله نفس الشعور ووقتها قرر محمود عبد العزيز أن يتوج هذا الحب بالزواج وأنجب منها ، فقد تعرف محمود عبد العزيز عليها عن طريق الصدفة فهي شقيقة صديق له، واستمر زواج محمود عبد العزيز وجيجي زويد لمدة 20 عامًا وبعد انفصلا.

زواج بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز

وتعرض محمود عبد العزيز لوعكة صحية وسافر إلى فرنسا لتلقي العلاج اللازم، ولكن حين عاد إلى مصر قرر الزواج من الإعلامية بوسي شلبي، ولكن بعد مرور على زواج محمود عبد العزيز يشهر انفصل الثنائي، ولكن انتصر الحب في علاقتهما وأصرت بوسي شلبي العودة لـ محمود عبد العزيز وإعطاء حبها فرصة ثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي