عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الاتصالات بالنواب تناقش اليوم طلبات إحاطة بشأن مشكلات مكاتب البريد بعدد من المحافظات

لجنة الإتصالات وتكنولوجيا
لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب

تعقد لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، اجتماعا اليوم الأربعاء، لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة شيرين القشاش، بشأن عدم البدء في إنشاء مكتب بريد دكما ونجاتى وأيضاً قرية طبندى – كفر طبندى مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

طلب إحاطة بشأن تأخر افتتاح مكتب بريد مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية

ومناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب عادل عامر، بشأن تأخر افتتاح مكتب بريد مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية رغم الانتهاء منه.

ومناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة سامية توفيق، بشأن سرعة إنهاء إجراء الموافقة على تخصيص قطعة الأرض رقم 34 بحوض داير الناحية بقرية بطينة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

طلب إحاطة بشأن تأخر إنشاء مكتب بريد كوبري الناموس قبلي طريق المحمودية بمحافظة الإسكندرية

كما تناقش اللجنة موضوعات طلبات الإحاطة المقدمة من النائب محمد إسماعيل:

•بشأن عدم استلام وتطوير مكتب بريد أبيس الأولى بمحافظة الإسكندرية.

•بشأن تأخر إنشاء مكتب بريد كوبري الناموس قبلي طريق المحمودية بمحافظة الإسكندرية.

ومناقشة موضوعي طلبي الإحاطة المقدمان من النائب محمود قاسم، بشأن إنشاء مكتب بريد الثمانيات بمنطقة أبيس الثامنة – محرم بك بمحافظة الإسكندرية.

النائب أحمد بدوي: هيئة البريد ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني وحققت أرباحا بقيمة 1.4 مليار جنيه

وفي وقت سابق، عقدت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، اجتماعا، لمناقشة مشروع ربط الموازنة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية عن العام المالي 2024/205، للهيئة القومية للبريد المصري، وذلك بحضور رئيس الهيئة الدكتور شريف فاروق، وعدد من قيادات الهيئة.

استهل الاجتماع النائب أحمد بدوي، رئيس اللجنة، بالإشادة بحجم الأرباح التي حققتها الهيئة القومية للبريد، كواحدة من أكثر الهيئات دخلا ومساهمة في الاقتصاد المصري، موجها الشكر لرئيس الهيئة الذي استطاع أن يترجم توجيهات الرئيس السيسي على أرض الواقع.
وقال “بدوي”، في كلمته التي رصدها تحيا مصر،  إن البريد بات من أهم ركائز الاقتصاد الوطني بجانب دورة الخدمي الكبير وحقق ارباح وصلت إلي مليار و486 مليون جنيه تصب في خزينة الدولة المصريه.

تابع موقع تحيا مصر علي