عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل بدء تصويره.. تعرف على تفاصيل مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس
مسلسل وتر حساس

تصدر مسلسل وتر حساس للفنانة صبا مبارك بعد الانتهاء من التحضيرات لـ مسلسل وتر حساس، وعلى الفور قد زاد البحث على مسلسل وتر حساس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ يتسائل الجمهور عن موعد انطلاق عرض مسلسل وتر حساس.

تفاصيل مسلسل وتر حساس

انتهى فريق عمل مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك من التحضيرات النهائية استعدادًا لبدء تصوير مشاهدهم خلال الفترة المقبلة، حتى يتم الكشف بعدها عن موعد عرض مسلسل وتر حساس بعدها، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي نجوم مسلسل وتر حساس.

ورصد لكم موقع تحيا مصر تفاصيل مسلسل وتر حساس والذي يتكون من 45 حلقة، كما أنه سيعرض على إحدى قنوات شركة المتحدة، ومسلسل وتر حساس من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

صبا مبارك

آخر أعمال صبا مبارك

ويذكر أن مسلسل لحظة غضب هو آخر أعمال صبا مبارك التي خاضت به الماراثون الرمضاني 2024، بالتعاون باقة من ألمع النجوم وهم سارة عبدالرحمن, منة المصري, ناردين فرج، علي قاسم، عبدالرحمن محمد, ومحمد فريد، ومن تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.

وقد حقق نجاح كبير وقت عرضه في الماراثون الرمضاني محققًا أعلى نسب مشاهدة فور عرضه، وهذا بجانب النجاح الكبير الذي حققته صبا مبارك في مسلسل بين السطور والذي عرض في موسم الأوف سيزون، وقد شاركها في هذا النجاح كل من أحمد فهمي، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، دنيا المصري، باسل الزارو، عمر شرقي، جهاد حسام، أيمن عزب، عمرو جمال، سلوى محمد علي، كريمة منصور، محمد لطفي شاهين.

ويذكر أن صبا مبارك تحضر لمسلسل 220 يوم والذي يتكون من 30 حلقة من إخراج كريم العدل، وتأليف محمود زهران، ويشارك في بطولة كريم فهمي، ومايان السيد وغيرهم.

أجدد أعمال صبا مبارك

والجدير بالذكر أن يعرض حاليًا فيلم السرب لـ صبا مبارك، مع الفنان أحمد السقا وقد تصدر المركز الأول وقد اقتربت إيراداته لـ 40 مليون جنيه في شباك التذاكر، ويشاركهما البطولة كل من  شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبدالمغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ومازال محققًا فيلم السرب النجاح المنشود لكل أعمال أحمد السقا، ومن المتوقع أن يحطم كل الأرقام القياسية في تاريخ السينما المصرية وخاصةً أنه من نوعية الأفلام الوطنية للقوات المسلحة.

تابع موقع تحيا مصر علي