عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم جميلة عوض.. أشهر زيجات الوسط الفني في 2024

جميلة عوض
جميلة عوض

شهد الوسط الفني في الفترة الأخيرة عدد من الزيجات لأشهر النجوم والتي تفاجأ بها الجمهور حيث كان لا يتوقعها، ومن أبرزهم عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، وعلى النقيض شهد أيضًا الوسط الفني عدد من حالات الانفصال بين أشهر الثنائيات التي تفاعل معها الجمهور وشهد على قصص حبهم.

أشهر زيجات الوسط الفني في 2024

عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

تم عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ مساء أمس الأثنين الموافق 3 يونيو، وتفاجأ الجميع بعد أمن أعلنت جميلة عوض عن زفافها حيث أنها لا تشارك حياتها الشخصية على السوشيال ميديا، وتم تداول صور من عقد قران جميلة عوض التي تفاعل معها الجمهور.

عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

ومن جانبها، تسائل الجمهور عن هوية العريس التي رصدها لكم موقع تحيا مصر فهو يعمل في مجال الجرافيك التي درسها وأتقنها، يبلغ من العمر 42 عامًا، عمل المونتير أحمد حافظ في الوسط الفني بأهم الأعمال السينمائية منها "كيرة والجن،ليلة قمر 14، فوي فوي فوي، الفيل الأزرق 2، العارف،  إن شاء الله ولد"، ومن أهم أعماله الدرامية "تحت الوصاية، هجمة مرتدة" وبعد تلك النجاحات تم اختياره لمسلسل مارفل Moon Knight.

زواج ياسمين رئيس ورجل الأعمال أحمد عبدالعزيز

ومن جانبهما، فاجئت ياسمين رئيس الجميع بخبر زواجها من رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز، وجاء ذلك بعد فترة من انفصاله عن المخرج هادي الباجوري، وقد ظهرت بشكل حافظ للأنظار وبإطلالة ساحرة، وتصدرت حفلة حنتها التريند بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبدالعزيز

صابرين والمنتج اللبناني عامر الصباح

وفي نفس السياق، وبشكل مفاجئ أعلنت الفنانة صابرين عن زفافها من المنتج اللبناني عامر الصباح، من خلال حضورها حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي، حيث ظهرت رفقة المنتج اللبناني عامر الصباح، وحين تسائل الجميع عن حقيقة ارتباطهما، حرصت صابرين على توضيح الأمر وأكدت زواجهما.

زواج صابرين والمنتج اللبناني عامر الصباح

ريم سامي ومحمد المغازي

والجدير بالذكر، تصدر حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد المغازي، الذي أقيم مؤخرًا بشكل غير متوقع وحضر أغلب نجوم الوسط الفني، ولقطت عدسات الإعلام التناغم بين المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر، وفي وصلة رقص رومانسية خلال حفل زفاف ريم سامي ومحمد. المغازي.

تابع موقع تحيا مصر علي