عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور التوت يفتح النار على حمو بيكا: هفضحك.. انا اتسرقت في 200 ألف دولار

نور التوت
نور التوت

فتح مؤدي المهرجانات نور التوت النار على مغني المهرجانات حمو بيكا وأعلن سرقة الأخير منه 200 ألف دولار وتوعد له أنه لن يترك حقه، وجاء ذلك في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مما جعله تصدر محركات البحث الاجتماعي المختلفة.

نور التوت

نور التوت: انا اتسرقت في 200 ألف دولار ومش هسيب حقي

ظهر مؤدي المهرجانات نور التوت في بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأكد على سرقة مطرب المهرجانات حمو بيكا منه 200 ألف دولار، وتوعد نور التوت لحمو بيكا بأنه لن يترك حقه وسيلجأ للقانون لحل أزمته وقال نور التوت في بث مباشر رصده موقع تحيا مصر: "انا اتسرقت في 200 ألف دولار وعلي قدورة وفيجو الدخلاوي من حمو بيكا، هتكلم عن نفسي الفلوس دي بتاعة القناة اللي احنا شقيانين عليها بقالنا 5 سنين خد الفلوس وبيقول انا دافع الضرائب، طب انا هروح الضرائب ونشوف الكلام دا.. احنا فلوسنا بيتركب بيها عربيات وبيتجاب بيها شقق إنا معايا عربيتي وشقتي بس مش هسيب تعبي وشقايا".

نور التوت يهدد حمو بيكا: حقي هاخده منك بالقانون

وتابع مؤدي المهرجانات نور التوت حديثه موجه التهديد لحمو بيكا بالسجن وأنه لن يترك حقه وهو في حالة انهيار وقال: "حقي هاخده منك بالقانون لما بنسأل فلوسنا فين بيقولوا بيكا خد ومنعرفش انت واحد بتقول محدش يعرف ياخد معاك ولا حق ولا باطل انا هقلب الدنيا كلها عليك والضرائب، بتعمل كل حفلة بمليون جنيه وانا مش هسيبلك جنيه من شقايا".

أزمة نور التوت وحمو بيكا

بدأت الأزمة بين نور التوت و حمو بيكا بعدما قام الأول بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتهم فيه الأخير بسرقته في 200 ألف دولار مؤكدًا أنه لن يترك حقه وسيلجأ للقانون، مما جعل حمو بيكا يلجأ للقضاء وقدم بلاغ جاء فيه اتهام موجه إلى المغني نور التوت بالسب والتشهير وذلم بعد نشره الفيديو الذي يتهمه فيه بسرقته وتهربه من الضرائب، واشتد النزاع بينهما ليظهر نور التوت في بث مباشر آخر ينهار فيه من البكاء والصراخ ويطالب بحقه ويستغيث بالجمهور أن يقف بجانبه ضد حمو بيكا كما أعن سرقته أيضًا لفيجو الدخلاوي وعلي قدورة معه.

حمو بيكا 

أزمات حمو بيكا

تعد هذه ليست الأزمة الأولى لحمو بيكا خلال مشواره الفني، حيث كان تعرض منذ فترة قصيرة لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمين السوشيال ميديا بعد ظهوره أمام سيارة فارهة مكتوب عليها حروف اسمه مع مغنيين المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وانهالت التعليقات مهاجمة لمظهرهم وإظهارهم لغنائهم الفاحش الذي جاء مستفز للبعض.

تابع موقع تحيا مصر علي