عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوم وحجارة.. مصرع مسن في مشاجرة بقنا

جثة
جثة

شهدت قرية بحجازة قبلي التابعة لمركز قوص جنوب قنا، حادثة مأساوية بمصرع مسن على إثر مشاجرة وقعت بسبب خلاف على قطعة أرض، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

تفاصيل مصرع مسن في قنا بسبب خلاف على قطعة أرض

خرج عابدين 60 عام إلى الشارع على إثر وقوع شجار بسبب خلاف على قطعة أرض مع جيرانه في قنا ، لتتطور الخلافات إلى مشاجرة تم استخدام الشوم والحجارة بالمشاجرة ليصاب المسن في رأسه على إثر ذلك الخلاف، مما أدى على فقدانه الوعي ليتم نقله إلى المستشفى على إثر ذلك لكنه كان قد توفي، حيث نتج عنه حدوث نزيف في المخ أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية نتج عنها الوفاة.

بداية واقعة مصرع مسن لقي مصرعه في قنا 


تعود بداية واقعة مصرع مسن لقي مصرعه في قنا، عندما تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع مسن متأثرا بإصابته في مشاجرة علي قطعة أرض في قرية حجازة بحري، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة تبين مصرع مسن يدعى عابدين.ع، 60 عاما، على إثر تلقيه ضربة في “عركة” بالشوم، ويتوفى على إثر تلك الضربة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول واقعة مصرع مسن في مشاجرة بالشوم، وأمرت النيابة بالتحفظ على جثمان المتوفي في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وأمرت بضبط أطراف المشاجرة التي نتج عنها مصرع المسن إصر ضربة على الرأس.

تفاصيل إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالشوم في سوهاج

وفي وقت سابق، أصيب 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم؛ إثر نشوب مشاجرة بين 5 أشخاص؛ بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية، دائرة مركز شرطة سوهاج، بين طرفين، حيث أصيب من الطرف الأول كل من: “محمد. ع”، 37 عاما، تاجر، مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ، ونجل عمومته “زاكي. م”، 18 عاما، عامل، مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهما الصحية، فيما أصيب “حمدي. ا”، 39 عاما، مزارع، وشقيقه “حمادة. ا”،  33 عاما، مزارع، ونجل عمومتهما “حسام. ا”، 33 عاما، مزارع، وهم من الطرف الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي