عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم أمير المصري.. نجوم في المستشفي بسبب التمثيل

أمير المصري
أمير المصري

يحرص أغلب النجوم خاصة نجوم الأكشن على تأدية أدوارهم بإتقان حتى يحترم عقل المشاهد ويستطيع أن يقبل تلك المشاهد، ومنهم يرفض وجود دوبلير في مثل هذه المشاهد سواء السقوط من مرتفعات أو ركوب الدرجات البخارية وأيضًا الضرب بالعيار الناري، مما قد يعرض حياتهم للخطر، ورصد لكم موقع  تحيا مصر أبرز من أصيب بعاهة مستديمة أو إصابة مع الوقت تختفي. آخرهم أمير المصري.

بسبب مشهد في giant.. أمير المصري نقل للمستشفى

أعلن والد الفنان أمير المصري عن إصابة نجله في لوكيشن التصوير أثناء تصوير أمير المصري أحد مشاهده في فيلم "giant_العملاق" إصابة خطيرة نقل على أثرها إلى إحدى المتشفيات، وقد أعلن عن ذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "حادثة أثناء التصوير لأمير ابني.. قدر الله وماشاء فعل الحمدلله دعواتكم".

أمير المصري

بسبب دراجة بخارية.. محمد إمام يتعرض لإصابة خطيرة

ومن جانبه وبسبب بعض المشاهد في فيلم لص بغداد تعرض الفنان محمد إمام لإصابة خطيرة جدًا حين قفز بالدراجة البخارية من مكان مرتفع دون الاستعانة بدوبلير في هذا المشهد، وأعلن عن إصابته من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقعالتواصل الاجتماعي الفيس بوك.

كما نجا كريم فهمي أيضًا من المزوت بمعجزة إلهية، في أحد المشاهد بمسلسل أمر واقع حيث سقط من دراجة نارية كان يسير بها بسرعة عالية كانت أن تنهي حياته، وأثناء تصوير مسلسل الخانكة سقطت الفنانة غادة عبدالرازق من دراجة نارية تسبب لها في إصابتها بكدمات عديدة ومتفرقة في أجزاء جسدها.

ومن جهة أخرى أعلن الفنان محمد رمضان عن تأجيل تصوير باقي مشاهد مسلسل نسر الصعيد بسبب تعرضه لحالة تسمم، وأعلن عن وقف المسلسل بشكل مؤقت حينها عبر  مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك.

محمد رمضان

إياد نصار خالد وسليم يصابان بكسور بسبب أحد المشاهد

أصيب خالد سليم في يده إصابة كبيرة في أحد مشاهد الأكشن في مسلسل بعد البداية ، كما أصيب إياد نصار بكسر في ذراعه في أحد المشاهد مسلسل حارة اليهود وهذه ليست المرة الأولى التي يصاب فيها إياد نصار بسبب التمثيل، ولن ننسى إصابة الفنان أحمد السقا في فيلم الجزيرة التي تسببت في فقدان عينه اليسرى وقد نجا من الموت بأعجوبة بسبب طلق ناري في أحد المشاهد.

ولم تقتصر الإصابات على الرجال فقط فبجانب غادة عبدالرازق قد أصيبت ريهام عبدالغفور من قبل بثقب في الأذن بمسلسل مريم أثناء تصويرها أحد مشاهد العمل، كما أصيبت منذ زمن الفنانة الراحلة سناء جميل بالطرش بسبب قلم صفعه لها الفنان عمر الشريف في فيلم البداية والنهاية، كما أصيبت منة شلبي بكسر في قدمها بسبب أحد المشاهد في مسلسل حارة اليهود وتم وقف تصوير المسلسل لحين تعافيها بشكل كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي