عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انا كويس وصحتي زي البمب.. عبد الرحمن ابو زهرة يرد على شائعة وفاته

عبد الرحمن ابو زهرة
عبد الرحمن ابو زهرة

انتشرت منذ قليل شائعات تفيد وفاة الفنان الكبير عبد الرحمن ابو زهرة بعد تدهور حالته الصحية، وهو الأمر الذي خرج الفنان لنفيه على الفور من خلال رسالة صوتية له أذيعت عبر برنامج السفيرة عزيزة.

عبد الرحمن ابو زهرة يطمئن الجمهور على حالته الصحية 

وقال عبد الرحمن ابو زهرة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل: أنا عايز أطمن الجماهير اللي بتحبني وبتشجعني على العمل، وأقولهم أنا كويس الحمد لله وصحتي زي البمب.. وأشكركم على مشاعركم الجميلة.. وكل سنة وأنتم طيبين.

عبد الرحمن ابو زهرة 

وكان نجل عبد الرحمن ابو زهرة قد أعلن اعتزال والده التمثيل بشكل نهائي بعد مروره بأزمة مرضية في الفترة الأخيرة فقال في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر بشكل نهائي وأن القرار لا رجع فيه، وأن الأمر لا علاقة له بالأسباب الصحية .

عبد الرحمن ابو زهرة 

مرض عبد الرحمن ابو زهرة 

وكان قد مر عبد الرحمن أبو زهرة بأزمة صحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ شهور، لكنه خرج بها متعافي وسليما بعد خضوعه للعلاج الطبي والنفسي في المستشفى، حتى شهد حضوره حفل زفاف حفيدته وتصدر التريند به أنذاك، وبعدها بفترة تعرض الفنان عبدالرحمن أبو زهرة لإصابة شديدة وهي كسر في منطقة الحوض خلال شهر مارس الماضي ودخل العناية المركزة مرتين خلال تواجده في المستشفى بسبب تدهور حالته الصحية وإصابته بالجفاف من قلة الغذاء، ولم يمر يومين على خروجه حتى انتقل للعناية المركزة مرة ثانية، لينتقل للمرة الثالثة نتيجة تعرضه لإلتهاب رئوي حاد.

أخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

ويذكر، أنه كانت أخر أعمال أبو زهرة مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021،  كان من وإخراج أحمد علاء الديب وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

ويعد عبد الرحمن ابو زهرة من النجوم الذي لديهم تاريخ حافل في سماء الفن والتمثيل والنجومية، فحقق نجاحات كبيرة بأدواره المميزة سواء الشر منها أو الخير، وكان دائما ما يلفت الأنظار إليه في اي دور يشارك به.

تابع موقع تحيا مصر علي