عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| مارس الرذيلة مع جثتها.. مقطع فيديو يكشف أسرار جريمة سفاح التجمع

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تفاصيل مثيرة وجديدة في قضية سفاح التجمع الخامس، حيث كشفت التحقيقات مع المتهم بقتل السيدات في القاهرة الجديدة وإلقاء جثامينهم في المناطق الجبلية والصحراوية ببورسعيد، وجود مقاطع فيديو كشفت كيفية التخلص من أحد ضحاياه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة والتطورات.

فيديو يفضح جرائم سفاح التجمع الخامس

حيث استكملت النيابة العامة عمليات تفريغ فيديوهات سفاح التجمع الخامس، التي قام بتصويرها عن طريق الهاتف المحمول الخاص به أثناء ارتكاب جرائمه في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثاني بورسعيد، حيث أوضحت مقاطع الفيديو تفاصيل جرائم سفاح التجمع الخامس التي ارتكبها بحق 3 سيدات داخل شقته بالقاهرة الجديدة.

وكشفت مقاطع الفيديو التي وثقها سفاح التجمع الخامس لجرائمه، تفاصيل ما كان يحدث داخل الغرفة المعزولة للصوت التي أقامها المتهم لارتكاب جرائمه باستدراج الفتيات إليها ثم ممارسة العلاقة الغير مألوفة معهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة ثم إنهاء حياتهم ونقل الجثامين عبر سيارته إلى المناطق الجبلية والصحراوية في بورسعيد.

سفاح التجمع

مقطع فيديو يسرد تفاصيل جريمة سفاح التجمع مع ضحية

وشرح مقطع فيديو خلال التحقيقات تفاصيل ما قام به سفاح التجمع الخامس تجاه أحدى الضحايا، حيث قام بإدخالها للغرفة ثم اعتداء عليها بعدما ربطها ومارس معها الرذيلة أكثر من مرة وهي جثة هامدة، ثم قام بنقل الجثة عبر شنطة إلى سيارته ومنها خرج بالسيارة وألقى بها على المنطقة الصحراوية في طريق محور 30 يونيو في بورسعيد.

واعترف سفاح التجمع الخامس بأنه كان متزوج من سيدة وانفصل عنها بعد سنوات بسبب اكتشافه خيانتها له وأنها على علاقة غير شرعية بالرجال، حيث كانت تستغل خروجه من المنزل وسهراته في الخارج لتمارس العلاقات المحرمة مع الرجال، وقام بالانفصال عنها ورفع دعوى زنـ ـا ضدها ثم احتفظ بنجله زين.

سفاح التجمع

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وتابع سفاح التجمع الخامس في اعترافاته بانه قرر الانتقام من زوجته في كافة السيدات حيث كان يستقطب السيدات ويتعاطى مخدر الآيس حتى يتخيل بأن تلك السيدة هي طليقته ثم يقوم بالاعتداء عليهم جسديا وأخيرا يقوم بإنهاء حياتهم مرددا - كلهم خاينين زيها بالظبط مفيش فرق - عشان كدة كنت بنتقم منهم.

وأضاف سفاح التجمع الخامس خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في القضية، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

أحد ضحايا سفاح التجمع الخامس

أقوال سفاح النساء في التجمع الخامس

حيث اعترف سفاح التجمع خلال التحقيقات قائلا «متعود اتعرف على بنات وستات وكنت بجيبهم شقتي في الكمبوند ونشر مواد مخدرة وده لممارسة العلاقة غير الشرعية بس بطريقة غير مألوفة وغير سوية، وكنت بشربهم مخدرات لحد ما يروحوا خالص ويكونوا تحت تأثيرها وبعدها أكمل معاهم ممارسة».

وتابع سفاح التجمع قائلا «بعد مع البنات دي كانت بتروح من تأثير المخدر كنت بديهم عقاقير بتذهب الوعي وبعدها اخلص عليهم واصورهم على التليفونات بتاعتي مقاطع فيديو وبعدها اخدهم في العربية وأروح أرميهم على طريق 30 يونيو في بورسعيد»، حيث أقر بارتكابه الـ 3 وقائع بعد العثور على جثامين الفتيات.

تابع موقع تحيا مصر علي