عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ تكشف عن مثلها الأعلى والكلية التي ترغب في الالتحاق بها

الأولى على الشهادة
الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

ملأت الفرحة منزل طالبة الشهادة الإعدادية الطالبة بسملة الأولى على محافظة كفر الشيخ، في مدينة التغازي بالمحافظة، لحصولها على المركز الأول على المحافظة بمجموع 289.5.

الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ تكشف عن الداعمين لها 

وعبرت الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، خلال لقائها مع تحيا مصر، عن سعادتها البالغة وفرحتها الكبيرة التي لا تضاهيها فرحة، عند تلقيه خبر حصولها على المركز الأول بالشهادة الإعدادية على محافظة كفر الشيخ، حيث أخبرها والدها صباحا وهي تجلس في غرفتها بهذا الخبر السعيد وقدم لها التهنئة على ذلك.

والد الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

وأكدت الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، أن الله عوضها عن تعب وسهر العام كله حيث كانت تخصص معظم وقتها للمذاكرة ولم تذاكر أقل من 6 ساعات في اليوم، حيث كانت تستيقظ مبكرا ثم تذاكر دروسها وبعدها تذهب إلى المدرسة والدروس الخاصة بها، ثم تعود من أجل تكملة المذاكرة، مشيرا إلى أن والديها كانوا يوفروا لها كل شئ تحتاج إليه كما يوفروا لها الأجواء المناسبة في المنزل حتى تستطيع المذاكرة بكل هدوء وراحة.

الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ: الهندسة نقصتني نص درجة 

وأضافت أن الكثير من مدرسيها كانوا يدعمونها طوال السنة، وعندما كانت تقف معها مسألة صعبة أو أي سؤال وهي تذاكر تتصل بهم من أجل إيضاح أي نقطة تحتاج إلى شرح، مشيرة إلى أنها تتوقع أن نصف الدرجة التي ضاعت منها هي بسبب سؤال في مادة الهندسة لم تتأكد من إجابته، ولكنها تحمد الله على كل شيء، وتتقدم بالشكر لكل من دعمها من أهلها ومدرسيها.

" src="">

الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ تكشف عن مثلها الأعلى

 وكشفت الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، أنها تريد الالتحاق بكلية الطب البشري قسم جراحة القلب مثل الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب العالمي، حيث أنها تعتبره مثلها الأعلى وتعمل على نفسها من أجل الوصول إلى ذلك الحلم حتى تساعد الناس ممن يعانون من مرض القلب حتى تكون سبب في سعادتهم وفي تخفيف الألم عنهم.

تابع موقع تحيا مصر علي