عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. جميلة عوض تحتفل بزفافها على المونتير أحمد حافظ

جميلة عوض
جميلة عوض

تستعد الفنانة جميلة عوض للاحتفال بحفل زفافها في مساء اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر يونيو الجاري، وذلك على المونتير أحمد حافظ وذلك بحضور عدد من أصدقائها المقربين وأفراد عائلتها وذلك في هدوء تام وبعيدا عن الصحافة والإعلام.

جميلة عوض تحتفل بزفافها 

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ في الساعات المقبلة في منزلها أو في إحدى فنادق القاهرة الكبرى، بحضور الأسرة والأصدقاء المقربين فقط من قبل الأسرتين.

حفل زفاف جميلة عوض 

ولم تكشف جميلة عوض من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب او خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.

جميلة عوض 

آخر أعمال جميلة عوض

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت جميلة عوض في رمضان 2024 من خلال مسلسل لانش بوكس والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وهو مأخوذ عن مسلسل امريكي يدعى Good Girls، وتم عرضه في عام 2018 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه حيث تكونت حلقاته من 50 حلقة شاهدها الجمهور بلهفة وتشوق كبير وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، واستمر عرضه حتى عام 2021، وتعد النسخة المصرية من العمل  سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions للمنتجة سالي والي.

أزمة جميلة عوض مع مسلسل لانش بوكس 

وكانت قد تعرضت جميلة عوض لازمة بسبب سؤالها عن شاب ابيض وعيونه خضرة وشعره كيرلي وهو ما ذكر الجمهور بالطفل الذي توفى في هجوم العدوان الإسرائيلي على غزة وكانت والدته تبحث عنه بهذه الكلمات ورد جميلة عوض على هذا الأمر، قائلة، أن الشخص أسمر ولكن الممثل الذي جاء تفاجئوا بأنه أبيض ويدعى ياسين ولكن من المفترض أنهم ليسوا متأكدين من اسمه فقمنا بتبديل كلمة واحدة.

وتابعت جميلة عوض، يجب أن تكونوا على علم أن هذا الأمر من الممكن أن يحدث بقصد والجمهور يعلم موقفي من القضية وأتمنى نتحد ضد العدو.

تابع موقع تحيا مصر علي