عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجاهل التنبيه.. تفاصيل مصرع شخص صدمه قطار بسوهاج

مصرع شخص صدمه قطار
مصرع شخص صدمه قطار

شهدت محطة سوهاج بدائرة مركز سوهاج، حادث مأساوي حيث لقي شخص مصرعه على شريط السكة الحديد نتيجة دهس قطار له أثناء عبوره على شريط السكة الحديد من أمام القطار.

تفاصيل مصرع شخص صدمه قطار في سوهاج

حيث لقي شخص مجهول الهوية مصرعه على السكة الحديد بمحطتي بلصفورة ومحطة سوهاج بدائرة مركز سوهاج، نتيجة اصطدام قطار سريع به أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور بدائرة مركز سوهاج.

 

بداية حادث مصرع شخص صدمه قطار بمحطة سوهاج

تعود بداية حادث مصرع شخص صدمه قطار بمحطة سوهاج، عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج، بورود إشارة من سائق القطار السريع "أسوان – القاهرة، باصطدامه بشخص كان يعبر شريط السكة الحديد.

تحقيقات مكثفة للوصول إلى هوية شخص صدمه قطار بسوهاج

وبانتقال قوة أمنية تحت قيادة اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، تبين من خلال التحريات بأنه أثناء مرور الشخص الذي صدمه القطار ما بين محطتي بلصفورة ومحطة سوهاج بدائرة مركز سوهاج، اصطدم القطار بأحد الأشخاص حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير معد لعبور المشاة، حيث أنه لم يستجيب لألة التنبيه وصار دهسه مما نتج عنه وفاته وتحول الجثة إلى أشلاء، قبل أن يتم رفعها من شريط السكة الحديد وإعادة فتح الشريط أمام حركة سير القطارات، كما تبين من خلال المعاينة، أن الجثة لشخص ذكر مجهول الهوية، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام، وتكليف المباحث لتحديد هوية المتوفى.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث وأمرت بسرعة كشف هوية المتوفي على شريط السكة الحديد ما بين محطتي بلصفورة ومحطة سوهاج بدائرة مركز سوهاج، وأمرت بالتحفظ على بقية الجثمان في ثلاجة الموتى حتى تسليمه إلى ذويه بعد الوصول إلى هويته، عقب استخراج تصريح الدفن اللازم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي