عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب جدول الدوري المصري موسم 2024

تحيا مصر

يتربع الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يملك فى رصيده 53 نقطة، بينما يقع فريق المصري البورسعيدي المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

ويستعرض تحيا مصر، ترتيب الدوري المصري موسم 2024، وذلك خلال التوقف الدولي بسبب مواجهات منتخب مصر في تصفيات كاس العالم 2026.

ترتيب جدول الدوري المصري موسم 2024

- بيراميدز 53 نقطة

- المصري البورسعيدي 39 نقطة

- زد اف سي  37 نقطة

- إنبي 36 نقطة

- الاتحاد السكندري 36 نقطة

- سموحة  35 نقطة

- سيراميكا 34 نقطة

- الأهلي 33 نقطة

- طلائع الجيش 33 نقطة

- فيوتشر 32 نقطة

- الجونة 30 نقطة

- الزمالك 28 نقطة

- الإسماعيلي 27 نقطة

- البنك الأهلي 23 نقطة

- بلدية المحلة 22 نقطة

- فاركو 21 نقطة

- المقاولون العرب 16 نقطة

- الداخلية 15 نقطة

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة.

أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

بدأت المباراة، برغبة واضحة من جانب لاعبي نادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول، في وقت مبكر، وتوالت هجمات الأبيض، حتى تمكن ناصر ماهر في الدقيقة 28، من تسجيل الهدف الأول للفارس الأبيض، بعد مجموعة من التمريرات المتقنة، انتهت بتسديدة قوية من ناصر ماهر على يسار المهدي سليمان حارس الاتحاد، بعد الهدف حاول لاعبو الاتحاد الضغط من أجل إدراك التعادل، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبيض بهدف نظيف.   

شوط ثاني مثير وهدف ملغي لزعيم الثغر

في الشوط الثاني، ظهر لاعبو الاتحاد السكندري بوجه مغاير عن الشوط الأول، حيث سيطر زعيم الثغر على المباراة، وهدد لاعبو الأخضر مرمى محمد صبحي حارس الزمالك في أكثر من مناسبة، ومع ضغط لاعبي الاتحاد يتمكن مابولولو من تسجيل الهدف الأول لفريقه، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد خطأ فادح من محمد صبحي. 

تابع موقع تحيا مصر علي