عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدق أو لا تصدق.. نهائي كأس مصر لكرة اليد بين الزمالك وسبورتنج بدون حضور الصحافة والإعلام والجماهير

الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة اليد

تفاجئ متابعي كرة اليد المصرية اليوم الأحد بقرار غريب من الاتحاد المصري لكرة اليد بعد حضور الصحافة والإعلام لتغطية مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان الزمالك قد فاز على البنك الأهلي في الدور نصف النهائي، بينما فاز سبورتنج على سموحة، وستكون مباراة اليوم هي الختامية للموسم وذلك بعد فوز النادي الأهلي بلقب الدوري المصري على حساب الزمالك قبل أيام.

أزمة مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر

ورفض الاتحاد المصري لكرة اليد حضور الجماهير في مباراة نهائي كأس مصر لكرة اليد بجانب عدم وجود الصحافة لتغطية المباراة، ورغم القرار الأخير بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في ملاعب كرة القدم إلا أن الألعاب الأخرى لم يتم السماح لها من جانب المسئولين عن الاتحادات بالتواجد الجماهيري.

الوطن سبورت | غدا.. اجتماع طارئ لاتحاد كرة اليد لاعتماد عقد الرعاية الجديد
الاتحاد المصري لكرة اليد

موعد مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر اليوم الأحد في تمام التاسعة مساء وتستضيف صالة حسن مصطفى مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر

تبث مباراة الزمالك وسبورتنج في نهائي كأس مصر عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

وتعتبر مصر من أفضل المنتخبات على مستوى العالم في لعبة كرة اليد وتنافس دائما على البطولات العالمية والأولمبية، بجانب حصول مصر مؤخراً على حق تنظيم كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب”.

وكانت قد حدثت أزمة في مباراة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بين الأهلي والزمالك بسبب الحضور الجماهيري والصحافة وكان هناك أعداد كبيرة خارج الملعب ولم يتمكنوا من دخول المباراة إلا بعد بداية الشوط الثاني من عمر المباراة.

قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025

ويشارك 32 منتخبا في بطولة العالم لكرة اليد 2025 للمرة الثالثة على التوالي ويتم تقسيم المنتخبات على 8 مجموعات، ويتواجد منتخب مصر الثامنة بجانب كرواتيا والبحرين والأرجنتين وتعتبر مجموعة منتخب مصر متوازنة، ويتواجد منتخب الدنمارك في المجموعة الثانية بجانب تونس والجزائر وإيطاليا، ومنتخب ألمانيا في المجموعة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي