عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم عصابة الماكس.. تعرف على قصته قبل إنطلاق عرضه

فيلم عصابة الماكس
فيلم عصابة الماكس

كشف طاقم عمل فيلم عصابة الماكس عن البوستر الدعائي لـ فيلم عصابة الماكس للنجم أحمد فهمي ، والذي حقق تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها، كما روج أبطال فيلم عصابة الماكس لشخصياتهم عبر حساباتهم الرسمية عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا استعدادًا لطرح فيلم عصابة الماكس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ومن المتوقع أن يحقق فيلم عصابة الماكس أعلى الإيرادات في شباك التذاكر فور طرحه في جميع دور العرض السينمائي، ولذلك رصد موقع تحيا مصر قصة وأبطال فيلم عصابة الماكس بجانب أحمد فهمي  قبل انطلاق عرضه.

فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس

ومن جانبه، تدور أحداث فيلم عصابة الماكس في الإطار الإثارة والتشويق حول الماكس ويقوم بالدور أحمد فهمي الذي يقوم بعمليات سرقة معتمدًا على نفسه دون الحاجة لمساعدة أحد، ولكن مع تطور أحداث فيلم عصابة الماكس يضطر الماكس أن يطلب مساعدة بعض السارقين في عملية سرقة كبيرة، ولكن يتورط هؤلاء في عدة مشاكل قد تتسبب في فشل العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

ويشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس بجانب أحمد فهمي، مجموعة من ألمع النجوم وهم لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط ، وفيلم عصابة الماكس من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، ومن إخراج حسام سليمان وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال، ومن المقرر أن يظهر كل من أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي كضيوف شرف، ويعد فيلم عصابة الماكس أولى تجربة إخراجية لـ حسام سليمان.

عصابة الماكس

آخر أعمال أحمد فهمي

والجدير بالذكر، أن فيلم مستر إكس هو آخر أعمال أحمد فهمي مع طليقته هنا الزاهد، وكل من أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب، وظهر في أحداثه عدد من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم.

كما أن أحمد فهمي يحضر لفيلم جديد يحمل اسم المكسيكي وقد ظهر بنفس اسم الشخصية في فيلم كازابلانكا مع الفنان أمير كرارة، بجانب استعداده لطرح فيلم عصابة الماكس.

تابع موقع تحيا مصر علي