عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برسوم توقيع الأعلى في التاريخ.. كيليان مبابي لاعبًا في ريال مدريد الإسباني

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يستعد عشاق نادي ريال مدريد الإسباني حول العالم، لتلقي أسعد الأخبار بالنسبة لهم، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا بالأمس، من خلال إعلان المسئولين داخل النادي، عن إتمام الصفقة التي انتظرتها جماهير الملكي لسنوات عديدة، ويعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذا الانتقال.

يتبقي فقط الإعلان الرسمي

حيث أتمت إدارة نادي ريال مدريد، صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان، وقام الطرفان بتوقيع كافة العقود والوثائق الخاصة بهذه الصفقة، والتي يعتبرها عشاق المرينجي، صفقة القرن الحديث، لما يملكه مبابي من قدرات فنية عالية، سوف تمكنه من قيادة الفريق الملكي، إلى حصد الأخضر واليابس في كرة القدم خلال السنوات القادمة، خاصة في ظل توهج البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الحالي.

القيمة المالية لصفقة انتقال مبابي

إدارة ريال مدريد انتظرت حوالي 5 أعوام، من أجل جلب كيليان إلى قلعة السنتايجو برنابيو، في ظل مماطلة النادي الباريسي بشأن المغالاة في المقابل المادي لانتقال مبابي، ولكن الخبير بيريز تمكن من الحصول على المهاجم الفرنسي بصورة مجانية، عقب نهاية تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان، الأمر الذي يجعل الجميع يتوقع، أن تكون مكافأة التوقيع الخاصة باللاعب هي الأعلى في التاريخ على الإطلاق.

كيليان مبابي

موعد الإعلان عن صفقة مبابي

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن كيليان مبابي لاعًا جديدًا في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الأيام بل الساعات القليلة القادمة، خاصة بعد حسم المرينجي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وبداية فترة الانتقالات الصيفية منذ بادية يونيو الجاري.

ارقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي مع باريس سان جيرمان 308 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 256 هدفًا، وصنع 108 هدف، وهو الهداف التاريخ للنادي الباريسي بعد تفوقه على الأورجوياني إديسون كافاني صاحب ال200 هدف.

مبابي الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان

الريال بطل دوري أبطال أوروبا

يذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني، كان قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024، أمس بعد الفوز في المباراة النهائية على نادي بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة هدفين نظيفين، ليحجز مكانه في بطولة الانتركونتيننتال هذا العام، والتي يخوض فيها بطل أوروبا المباراة النهائية بصورة مباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي