عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقعت ضحية نصب من ست مصرية.. أبرز تصريحات نسرىين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

حلت الفنانة نسرين طافش ضيفة على برنامج بالخط العريض والذي يقدمه الإعلامي مالك مكتبي على قناة lbc، والتي تحدثت من خلاله عن العديد من القضايا الهامة والمؤثرة، والتي من بينها قضيتها الشهيرة التي حكم عليها بها بالحبس لخمس سنوات لكنها طعنت في الحكم.

أبرز تصريحات نسرين طافش في برنامج بالخط العريض

ورصد موقع تحيا مصر تصريحات الفنانة نسرين طافش في برنامج بالخط العريض والتي جاءت على النحو الآتي:

  • أنا لا أدعم أي حركة نسوية في العالم، الحركات النسوية أثبتت فشلها.
  • مفيش منظمة نسوية في العالم حكت عن معاناة المرأة الفلسطينية.
  • ربنا ما خلق المساواة، ما في شيء اسمه المساواة، في شيء اسمه العدل، من انعدام العدل إنك تطالب المرأة لتقوم بأشياء مثل الرجل.
  • منظمات حقوق المرأة العالمية مجرد مؤسسات منافقة وراها نوايا خبيثة ظالمة ما بتخدم الإنسانية ولا مجتمعنا ولا عقل الإنسان.
  • واحدة مصرية بثق فيها ويعتبرها امي طلبت مني أكتب شيك على بياض، ولما سافرت هي زورت شيك واحد وكتبت فيه 4 مليون جنيه.
  • أنا كنت ضحية الثقة اللي ما كانت في محلها، اضطربت أدفع المصاري لأن هذه إمضتي.
  • رب العالمين قالي ما أثق في حد ثقة عمياء.
  • واحدة كتبت لي في حد بعتلك حوت، معقول نسرين طافش باسمك الكبير ما يجي لك الاسد، فقلت لها بتتحديني طب ما هقولكن عمري غير لما يجي لي الاسد، وكملنا فتم التعتيم وطلعوني عم بقول لا تقربوا الصلاة.
نسرين طافش 

نسرين طافش في فيلم بنقدر ظروفك 

من ناحية اخرى، يعرض للفنانة نسرين طافش في الفترة الحالية فيلم بنقدر ظروفك والذي تشارك به إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي ويشارك به أيضا كلا من النجوم مي سليم، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، طاهر أبو ليلة، محمود حافظ، إبرام نشأت، ومن إخراج أيمن مكرم وتأليف سمير النيل.

نسرين طافش 

 وتدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك حول حسن الذي يقوم بدوره أحمد الفيشاوي وملك واللذان يعيشان في حارة شعبية ويعانوا من الفقر وظروف المعيشة الصعبة، وفي هذا الإطار يتناول الفيلم قضية جشع التجار وغلاء الأسعار وما أدى إليه من صعوبات في الحياة.

نسرين طافش وأحمد الفيشاوي 

وسبق وشاركت نسرين طافش الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم سيستم والذي تم عرض أيضا في السينمات المصرية مؤخرا لكنه لم يحقق النجاح المطلوب وهو تأليف أحمد مصطفى، تصوير هيثم ناصر، أول فيلم للمخرج أحمد البنداري.

تابع موقع تحيا مصر علي