عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام أبو علي: النظرة للقضية الفلسطينية في مصر تختلف عن أوروبا.. وسعيد بتواجدي مع الأهلي

وسام أبو علي
وسام أبو علي

قال وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي، أنه سعيد بتواجده داخل القلعة الحمراء وتحقيق دوري أبطال أفريقيا هو اللقب الأغلى في مسيرته والذي كان سببا في إسعاد عائلته، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي.

تصريحات وسام أبو علي لاعب الأهلي

وأضاف وسام أبو علي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير لبرنامج مع شوبير على أون تايم سبورتس، النظرة للقضية الفلسطينية في مصر تختلف عن أوروبا وسعيد بفرحة الشعب الفلسطيني لي وبما أقدمه مع النادي الأهلي.

وأكمل وسام أبو علي، الجماهير المصرية تلتف حول فلسطين وسعيد بهذا الأمر، وسعيد بما أقدمه مع الأهلي حتى الان وهدفي في مرمى مازيمبي هو الأغلى حتى الان مع الفريق، واحتفالي بإشارة اليد يعود لأنني كنت في السويد أسجل الأهداف في الوقت بدل الضائع وكنت احتفل مع الجماهير بهذه الطريقة واعتدنا على ذلك.

وسام أبو علي

وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي

وأشار وسام أبو علي، شاهدت النادي الأهلي في كأس العالم للأندية وكنت أعرف الفريق جيداً وتابعت مباراة الفريق أمام ريال مدريد واللعب مع الأهلي يختلف عن أي شيء آخر، وفي أول مرة بعد تواجدي في مصر ذهبت لشراء شيكولاته وفجأة أصبح حولي 50 شخص يرحبون بي، ومنذ هذا التوقيت عرفت تأثير جماهير النادي الأهلي.

وأردف وسام أبو علي، بدأت مسيرتي في كرة القدم كحارس مرمى، ووالدي قام بتوجيهي للهجوم بسبب التقدم بالكرة بشكل مستمر، ووالدي يجيد لعب الألعاب القتالية وكان يريد أن أواصل ما قدمه ولكن والدتي رفضت خوفا علي من هذه الرياضات.

واختتم وسام أبو علي تصريحاته، العديد من عائلتي استشهدوا في الماضي ووالدي هو أكبر داعم لي خارج الملعب، والدي كان يحلم بحصولي على دوري أبطال أفريقيا ويرسل لي دائما التعليمات قبل المباريات وقمت بالضغط علي فريقي السابق من أجل الانتقال للنادي الأهلي.

الأهلي يشارك في اعتزال خالد مسعد

وقال خالد مسعد في تصريحات اليوم السبت في مؤتمر صحفي بأن تم الاتفاق مع النادي الأهلي المصري للمشاركة في مباراة اعتزاله في شهر أكتوبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي