عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السولية: مباراة القرن في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك الأهم في تاريخ الأهلي

عمرو السولية
عمرو السولية

قال عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، أن مباراة نهائي القرن أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا كانت فاصلة في جيل النادي الأهلي الحالي وكان لابد أن يحقق الفريق الفوز بعد خسارة نهائيين على التوالي والخروج أمام صن داونز بالخماسية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عمرو السولية لاعب النادي الأهلي.

تصريحات عمرو السولية لاعب النادي الأهلي

وأضاف عمرو السولية في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق لبرنامج الكورة مع فايق على أم بي سي مصر 2، مباراة الزمالك في نهائي الفرن كان لابد أن نحقق الفوز باي طريقة ولو كنا خسرن المباراة كان من الصعب لعب كرة القدم من جديد.

وأكمل عمرو السولية، كان هناك قلق قبل المباراة بسبب الكورونا والمسحات وكان من الممكن أن لا أشارك في المواجهة، والزمالك كان لديه فريق قوي للغاية والدوافع قبل المباراة كانت واحدة لكل فريق والفوز بهذه البطولة كانت السبب في تحقيق البطولات بعد ذلك.

عمرو السولية لاعب النادي الأهلي

وأشار عمرو السولية، لعبنا مباراة الزمالك وبدأنا المواجهة بشكل مميز وسجلنا الهدف الأول وكان هذا الأمر غير جيد بالنسبة لنا، لأننا بعد الهدف عدنا للدفاع وكان هناك تخوف على نتيجة المباراة، والزمالك كان الأفضل في الوقت المتبقي، وكان هناك حديث عنيف من محمد الشناوي حارس الأهلي بين الشوطين لتحفيز اللاعبين.

وزاد عمرو السولية، محمد الشناوي قال لنا الجماهير تنتظر اللقب والبطولة بين أيديكم والأهم عدم دخول مرمانا أي هدف، وبعد هدف محمد مجدي أفشة كنا نريد إنهاء المباراة والدقائق المتبقية كانت قوية للغاية.

عمرو السولية

واختتم عمرو السولية تصريحاته، نادي الزمالك قوي ونحترم الفريق ولكن لا نخاف منه، ونعرف قيمة الفريق وهدفنا دائما الفوز، وخضنا أسهل نهائي أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال أفريقيا وكان فريق سهل للغاية ولكن يحققوا الانتصارات بشكل غريب، وموسيماني ساعد الفريق في التحضير للمباراة بشكل مميز.

الأهلي يشارك في حفل اعتزال خالد مسعد لاعب أهلي جدة السعودي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، يستعد النادي الأهلي للمشاركة في مباراة اعتزال خالد مسعد لاعب أهلي جدة السعودي في شهر أكتوبر المقبل، وأعلن خالد مسعد بأنه سيكون هناك مؤتمر صحفي في الفترة المقبلة لإعلان تفاصيل حفل الاعتزال.

تابع موقع تحيا مصر علي