عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصف ساعة من نهائي دوري أبطال أوروبا| ريال مدريد تحت الحصار الألماني من لاعبي بوروسيا دورتموند واستمرار التعادل السلبي

ريال مدريد
ريال مدريد

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد أمام دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يبحث خلالها كل فريق عن الفوز بهذه البطولة الأغلى، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل نصف ساعة من الحصار الألماني من المباراة.

نصف ساعة حصار ألماني لريال مدريد

استطاع لاعبو بروسيا دورتموند الألماني، فرض السيطرة بصورة كبيرة، على ريال مدريد، وتوالت الهجمات الألمانية على مرمى تيبو كورتوا، والتي كانت بدايتها إهدار آدمي مهاجم بروسيا دورتموند لفرصة هدف محقق في الدقيقة 20، بعد إنفراد تام بالحارس كورتوا، الذي خرج في التوقيت المناسب،وأغلق زاوية التسجيل على مهاجم دورتموند.

وفي الدقيقة 22 تصطدم كرة مهاجم دورتموند بالقائم الأيسر لمرمي ريال مدريد، قبل أن يعيدها ثانية إلى منطقة الجزاء، ويخرجها دفاع ريال مدريد بصعوبة، ويعود آدمي من جديد للظهور في الدقيقة 27 ويسدد الكرة، ولكن كورتوا في الموعد ويتصدى للكرة، قبل أن يتولى روديجير مدافع ريال مدريد إخراجها.

Image
ريال مدريد ودورتموند

محاولة التماسك من لاعبي ريال مدريد

حاول لاعبو ريال مدريد التماسك والعودة في المباراة، بعد حصار ألماني خلال النصف ساعة الأولى، وانطلق فينيسيوس ويمرر الكرة داخل منطقة الجزاء ويخرجها الدفاع الألماني، وسط حالة من السرعة في مرتدات بروسيا دورتموند الذي شكل خطورة كبيرة على دفاعات مدريد حتى الآن.

ولم يظهر الميرنجي في أول نصف ساعة كاملة من عمر المباراة مع استمرار تألق بوروسيا دورتموند وغياب إسباني، ويبدو أن ريال مدريد يستطيع التعامل مع المباريات النهائية ويحقق الفوز رغم عدم الظهور بشكل جيد في بداية المباراة.

أرقام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

شارك بوروسيا دورتموند في 21 نسخة مختلفة في دوري أبطال أوروبا، وخاض الفريق 182 مباراة وحقق الفوز في 88 مواجهة وتعادل في 36 مباراة وخسر 58 مباراة، وسجل بوروسيا دورتموند 304 هدفا في دوري أبطال أوروبا واستقبل الفريق 223 هدفا وبفارق أهداف 81 وحصد الفريق 210 نقطة ويأتي في المركز السادس عشر كأكثر من شارك في البطولة ويمتلك أرقام قياسية.

تابع موقع تحيا مصر علي