عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رفع سعر الرغيف المدعم.. نائب رئيس هيئة السلع التموينية يكشف مصير بقية السلع

السلع التموينية
السلع التموينية

كشف حسام الجراحي نائب رئيس هيئة السلع التموينية عن مصير السلع التموينية، بعد ارتفاع سعر رغيف الخبز المدعم إلى 20 قرش.

نائب رئيس هيئة السلع التموينية: لا تغييرات في السلع التموينية

واكد حسام الجراحي نائب رئيس هيئة السلع التموينية، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الحياة اليوم من تقديم الإعلامية لبى عسل المذاع عبر شاشة الحياة،  انه لم يحدث اي تغيير في اسعار السلع التموينية وكل شيء كما هو، مشيرا الى ان جميع الناس يتوجهون ببطاقتهم نحو منافذ السلع التموينية ويحصلون على كل السلع من زيت وسكر ولا يوجد أي تغيير في الأسعار على الإطلاق.


واوضح نائب رئيس هيئة السلع التموينية، ان الشيء الوحيد الذي تغير هو ان المواطن يذهب للحصول على الخبز من المخبز يقوم بدفع 20 قرش للرغيف بدل من خمس قروش.

نائب رئيس هيئة السلع التموينية: هناك رقابة على كل المحافظات


واكد نائب رئيس هيئة السلع التموينية، على ان هناك رقابه في جميع المحافظات وتم رصد المنافذ توزيع السلع التموينيه والتقاط الصور والفيديوهات والبث المباشر من اجل التاكد من استقرار الوضع ولم يتم رصد اي شكوى من اي مكان بل ان معدلات عدد ارغفه العيش التي حصل عليها المواطنين اليوم كانت متناسقه مع بدايه الاشهر الماضيه دون زياده او نقص وهي في نفس الحدود الماضيه وبالتالي تسير المنظومه بشكل جيد ولا يوجد اي خلل تماما.

نائب رئيس هيئة السلع التموينية: كل السلع التموينية كما هي


ولفت نائب رئيس هيئة السلع التموينية، الى ان جميع السلع الموجودة في بطاقات التموين هي نفسها نفس السلع التموينية التي كان يتم الحصول عليها في السابق، حيث يذهب المواطن الى المنفذ الذي يشتري منه ويحصل على كل السلع التموينية الخاصه به من زيت وسكر ولا يتم دفع اي اموال او رسوم.

وفي وقت سابق أكد وزير التموين والتجارة الداخلية، على أن أسعار السلع التموينية التي يرصدها تحيا مصر ثابتة ولم تتغير، موضحًا أن زجاجة الزيت على المنظومة بـ٣٠ جنيهًا للعبوة زنة ٨٠٠ جرام، والسكر بـ١٢.٦٠ قرشًا، والسكر الحر على البطاقة التموينية بـ٢٧ جنيهًا الكيلوجرام.

 

تابع موقع تحيا مصر علي