عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفلام عيد الأضحى 2024.. أحمد فهمي يروج لـ عصابة الماكس

عصابة الماكس
عصابة الماكس

يشارك الفنان أحمد فهمي في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، من خلال فيلم عصابة الماكس مع الفنانة روبي، كما يظهر شقيقه كريم فهمي كضيف شرف، دعمًا لشقيقه في عمله الجديد.

كما كشف أحمد فهمي عن البوستر الدعائي لـ عصابة الماكس، ورصد لكم موقع تحيا مصر عن ترويج أحمد فهمي لفيلمه الجديد من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

أحمد فهمي يروج لـ عصابة الماكس

ومن جانبه، نشر أحمد فهمي البوستر الدعائي لفيلم عصابة الماكس، عبر حسابه بالإنستجرام وظهر متصدر البوستر يخفي جزء من وجههوراء تمثال فرعوني، وعلق قائلًا: "أستنونى فى فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية".

فيلم عصابة الماكس

ويشارك في بطولة عصابة الماكس بجانب أحمد فهمي وروبي كل من، ولبلبة، محمد لطفي، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا وكريم فهمي كضيوف شرف، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار الإثارة والتشويق، حول أحمد فهمي الذي يقوم بعمليات سرقة بمفرده، ومع تطور الأحداث يدخل أحمد فهمي في عملية سرقة كبيرة يضطر أن يلجأ لمساعدين له في العملية ولكنهم يتورطون في أحداث تعرض عملية السرقة للفشل.

روبي

آخر أعمال أحمد فهمي السينمائية

ويذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي السينمائية هو فيلم مستر إكس مع طليقته هنا الزاهد، وقد شاركه البطولة كل من محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد وضيوف الشرف منهم مجدي عبدالغني، إبراهيم فايق، بيج رامي، أكرم حسني، أحمد فهيم،  تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وقد حقق أعلى الإيرادات.

والجدير بالذكر، أن أحمد فهمي يستعد لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم المكسيكي، واسم هذه الشخصية قد ظهر بها أحمد فهمي في فيلم كازابلانكا للفنان أمير كرارة، وكل من  غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوي، أحمد داش، خالد أرغنتش وضيوف شرف منهم مصطفى شعبان، نيللي كريم وبيومي فؤاد، ومن تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وقد حقق أعلى إيرادًا في تاريخ السينما في هذا الوقت، حيث وصل إجمالي إيرادات في موسم أفلام عيد الفطر لـ 80 مليون جنيهًا.

تابع موقع تحيا مصر علي