عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: الفنانين بيتصوروا في مهرجان كان ويمشوا.. وفيفي عبده كانت بتعمل كده

طارق الشناوي
طارق الشناوي

علق الناقد الفني طارق الشناوي على حضور الفنانين في مهرجان كان بعد الجدل الكبير الذي حدث بسبب حضور عدد من الفنانين الشباب على السجادة الحمراء والتقاطهم الصور زاعمين تسلمهم دعوة من المهرجان نظرًا لأعمالهم.

أكد الناقد الفني طارق الشناوي أن الفنانين الذين يزعمون استقبالهم دعوات من مهرجان كان هو أمر مبالغ فيه وأن أغلب الفنانين يتسلمون دعوات من شركات الموضة وليس من إدارة المهرجان، ورصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات طارق الشناوي عن هؤلاء الفنانين.

الناقد الفني طارق الشناوي 

طارق الشناوي: الفنانين بيروحوا مهرجان كان يتصوروا ويمشوا مبيحضروش فعاليات

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي خلال استضافته في أحد البرامج التليفزيونية عن رأيه في حضور بعض الفنانين لمهرجان كان ومنهم من ليس له رصبد كافي ليحق له حضور حدث ضخم مثل مهرجان كان السينمائي الدولي، وأكد طارق الشناوي أن حضورهم والتصوير على سلم قاعة لوميير من حقهم لإشباع رغبتهم الفنية وأشار إلى بعض الفنانين الذين يزعموا تلقيهم دعوات الحضور من إدارة المهرجان مؤكدًا أنها مبالغة لأن أغلب الفنانين يتلقون دعوات من شركات الموضة، وقال: "في فنانين بيجوا المهرجان يتصوروا ويمشوا مبيحضروش فعاليات وبيبقوا مبسوطين انهم حضروا المهرجان واتصوروا".

طارق الشناوي يفجر مفاجأة عن فيفي عبده: كانت بتيجي المهرجان لابسة كليوباترا تتصور وتمشي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي مفاجأة عن الفنانة فيفي عبده خلال تصريحات تليفزيونية له وأكد على حضور فيفي عبده فعاليات مهرجان كان في التسعينات على الرغم من عدم تقديمها أي شئ وأنها كانت تذهب لالتقاط الصور وهي ترتدي أزياء كليوباترا وتصنع مقاطع فيديو ثم ترحل عن المهرجان، وتابع: "كانت بتروح تتصور وهي لابسة لبس كليوباترا وترجع تقول انا عملت وعملت وهي بتكون معملتش حاجة".

وأضاف عن موقف طريف رواهله عمر الشريف عن التقاطع الصور مع هيفاء وهبي ضمن فعاليات مهرجان كان عام 2006 على الرغم من عدم معرفته بها وقال: "عمر الشريف حكالي إنه شاف هيفاء وهبي في مهرجان كان في 2006 وطلع اتصور معاها وهو ميعرفهاش وبعد كده لما سأل صحابه عرف هي مين".

طارق الشناوي

قضية طارق الشناوي

كان تصدر الفنان طارق الشناوي الجدل منذ عدة أسابيع بعد تقديم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بلاغ ضده يتهمه فيه بالسب والقذف لزوجته الفنانة روجينا، وذلك بعد تحرير طارق الشناوي مقال نقدي عن الفنانة روجينا وكتب فيه استنادها لسلطة زوجها لتقدم بطولة مطلقة متكررة، واعتبره نقيب الممثلين سب وقذف علني.

تابع موقع تحيا مصر علي