عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برومو اللعب مع العيال.. الكوميديا تجمع بين محمد إمام وأسماء جلال

برومو اللعب مع العيال
برومو اللعب مع العيال

طرحت الشركة المنتجة برومو اللعب مع العيال للنجم محمد إمام منذ ساعات، وقد شهد برومو اللعب مع العيال العديد من المشاهد الكوميدية التي جمعت محمد إمام مع طاقم العمل.

وظهر في برومو اللعب مع العيال عدة مشاهد بين الأكشن الممزوجة بالكوميدية التي رصدها موقع تحيا مصر منها مشاهد جمعت بين محمد إمام وباسم سمرة، ومشاهد أخرى في برومو اللعب مع العيال جمعت محمد إمام وأسماء جلال، بالإضافة لباقي طاقم العمل.

برومو اللعب مع العيال

برومو اللعب مع العيال

ومن جانبه، بعد أن تم طرح برومو اللعب مع العيال لـ محمد إمام تفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع برومو اللعب مع العيال وتصدر به محركات البحث عبر موقع جوجل محققًا أعلى نسب مشاهدة، ونال برومو اللعب مع العيال إعجاب الجمهور.

وتدور أحداثه في إطار الكوميديا الممزوجة بالإثارة والتشويق حول محمد إمام الذي يتعرض لمواقف وأحداث كوميدية لايت تقلب حياته رأسًا على عقب، ومع تطور الأحداث يتعرف على أسماء جلال، ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال بجانب محمد إمام كل من  أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 ويعد فيلم اللعب مع العيال هو أول تعاون بين شريف عرفة محمد إمام، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم أعلى الإيرادات فور طرحه بدور العرض السينمائي.

اللعب مع العيال

وكشف برومو اللعب مع العيال عن عدة أماكن تم تصوير الفيلم فيها منها البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، ومن المقرر أن يتم طرحلفيلم اللعب مع العيال ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

آخر أعمال محمد إمام

ويذكر أن آخر أعمال محمد إمام هو مسلسل كوبرا والذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وعرض في النصف الثاني من الشهر، وشاركه في البطولة كل من مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، منة فضالي، هشام إسماعيل، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

والجدير بالذكر، أن محمد إمام يحضر حاليًا لفيلم جديد آخر وهو عودة شمس الزناتي، مع كل من أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، طه دسوقي، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إخراج عمرو سلامة، ويتوقع الجمهور نجاح أجدد أعمال محمد إمام كما هم معتادين على أعماله التي يختارها بدقة سواء كانت أكشن أو تراجيدي أو كوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي