عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز بعد طلاق نيللي كريم: محدش بيوري حياته للناس بيعمر.. خليكي خبيثة ودارى على جوزك

ياسمين عز
ياسمين عز

حرصت الإعلامية ياسمين عز التعليق على طلاق نيللي كريم وهشام عاشور والذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الدقائق الماضية، مشيرة إلى أن المنازل التي تشهدها عيون الناس لن تكتمل ابدا أو تتعمر.

ياسمين عز عن طلاق نيللي كريم: ملناش دعوة بالسبب 

وقالت ياسمين عز خلال برنامج كلام الناس في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: انتشر من شوية خبر طلاق نيللي كريم من هشام عاشور والحقيقة أن السوشيال ميديا مش مخلي الواحد لسة هيوصل المعلومة للناس هما بدأوا يتكلموا عن نيللي كريم من ساعة ما الخبر نزل، ياريت ياجماعة ملناش دعوة بالسبب احنا مش عايزين نعرفه وندعلهم أنه يكون خير ليهم.

ياسمين عز

وتابعت ياسمين عز حديثها، قائلة: اللي بيحصل ده بيأكد أن محدش بقى بيعمر ودي مؤشرات خطيرة في المجتمع.. كل واحدة تحافظ على جوزها ياجماعة،  واي حد بيوري حياته للناس مبيعمرش.. خليكي خبيثة في حياتك الشخصية وداري على جوزك خبيه من الناس وحافظي عليه.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور 

وكان قد أكدت نيللي كريم طلاقها من لاعب الاسكواش الشهير هشام عاشور منذ قليل، مشيرة إلى أن كل شيء قسمة ونصيب وذلك بعد عامين من الزواج حيث أقيم حفل زفافهم في أغسطس 2021 بحضور عدد من نجوم الفن، وظهرت نيللي كريم به في فستان وإطلالة خاطفة للأنظار وكأنها فتاة في عمر العشرين عاما.

نيللي كريم وهشام عاشور 

نيللي كريم وهشام عاشور 

جدير بالذكر، أنه تعاونت نيللي كريم مع زوجها هشام عاشور من خلال مسلسل عملة نادرة إلى جانب كلا من النجوم جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

وكان قد تحدث هشام عاشور عن هذا التعاون، مشيرا إلى أنه ضره بسبب أن الجمهور اعتقد أن نيللي كريم هي من جعلته يدخل مجال التمثيل ولكن هي شرف لأي شخص يتعلم منها المثيل، واعاد هشام عاشور تعاونه مع نيللي كريم في مسلسل روز وليلى.

تابع موقع تحيا مصر علي