عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ونبي ياما ماتسبيني.. محمود الليثي يحمل خشبة والدته لمثواها الأخير ويسانده عمر كمال

محمود الليثي
محمود الليثي

أقيمت جنازة والدة الفنان محمود الليثي منذ قليل، وظهر محمود الليثي في حالة انهيار تام وهو يحمل خشبة والدته لمثواها الأخير، وسط حضور كبير من النجوم، كما حرص المطرب الشعبي عمر كمال على مساندة محمود الليثي في هذه الظروف.

وفاة والدة محمود الليثي

رصد لكم موقع تحيا مصر تشييع جثمان والدة الفنان محمود الليثي في مسجد الحصر بـ 6 أكتوبر، حيث توفت والدته صباح اليوم الجمعة 31 مايو بعد صراع مع المرض، مما تسبب في دخول محمود الليثي في حالة صدمة وحزن كبير.

انيهار محمود الليثي في جنازة والدته

وحرص الوسط الفني على حضور تشييع جثمان والدة محمود الليثي ومساندته كما حضر أيضًا عدد كبير من أصدقاء محمود الليثي من خارج الوسط الفني، وخلال مراسم تشييع الجثمان بدى على محمود الليثي مظاهرة الحزن الشديد والكسرة بعد فقدانه لوالدته. 

موعد ومكان عزاء والدة محمود الليثي

منن المقرر أن يقام عزاء والدة محمود الليثي مغرب يوم الأحد 2 يونيو المقبل، في مسجد عمر مكرم، وسيحرص عدد كبير من داخل الوسط الفني الحضور لأداء واجب العزاء في وفاة والدة محمود الليثي، من أصدقاء محمود الليثي بجانب حضور أصدقاءه من خارج الوسط وأقاربه، ومن المتوقع حضور نقيب المهن الموسيقية العزاء على الرغم من حالته الصحية بعد أن تعرض لوعكة صحية نقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات ولكنه عاد إلى منزله منذ أيام.

انيهار محمود الليثي في جنازة والدته

ويذكر أن والدة محمود الليثي كانت تصارع المرض ومع تدهور حالتها الصحية نقلت إلى إحدى المستشفيات وهناك وافتها المنية، وأعلن نجلها الفنان محمود الليثي عن وفاة والدته عبر حسابه الرسمي بجميع مواقع السوشيال ميديا وكتب: "أمي ماتت"، وعلى الفور تفاعل معه الجميع مساندين محمود الليثي في حزنه.

آخر أعمال محمود الليثي

والجدي بالذكر أن آخر أعمال محمود الليثي كانت أغنيته الجديدة التي طرحها مؤخرًا عبر منصات الموسيقى وهي أغنية الجدع، والتي حققت أعلى نسب استماع كما طرح أغنية الجدع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، وقد حطم التوقعات محققة أعلى نسب مشاهدة عبر اليوتيوب، وهي تحمل طابع الحزن، وسرعان ما انتشرت في داخل وخارج مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي