عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهور الهضبة اعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعوا لمقاطعة المنتجات الأجنبية: قاطع لأجلهم

جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

كشفت جنا عمرو دياب، ابنة الهضبة عمرو دياب عن موقفها تجاه منتجات المقاطعة الأجنبية والتي تدعم الكيان الصهيوني الإسرائيلي، وذلك بعد أيام من ظهور والدها في اعلان بيبسي الجديد والذي عرضه لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ابنة عمرو دياب تدعوا الى المقاطعة 

وقامت جنا عمرو دياب بمشاركة صورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر منذ قليل، ظهرت بها جميع منتجات المقاطعة التي يستعملها عدد من الوطن العربي في حياتهم اليومية، وعلقت على الأستوري قائلة: قاطعوا لأجلهم.

جنا عمرو دياب 

وكانت قد سبق واوضحت جنا عمرو دياب موقفها من القضية الفلسطينية، فقالت في فيديو على موقع انستجرام: اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني لست سياسية وأنا لست صحفية، أنا إنسانة لدي مشاعر وأفهم الخطأ من الصواب، كان لدي دائمًا أصدقاء فلسطينيون، وأخذت معلوماتي عن القضية الفلسطينية منهم ومن عائلاتهم، ما يحدث في فلسطين لسنوات عديدة هو ظلام طغى على الفلسطينيين.

جنا عمرو دياب: العرب ليسوا إرهابيين.. نحن طيبون كريمون عاطفيون

وأضافت ابنة الهضبة: نحن الآن نشاهد غزة تتعرض للقصف كل يوم، وقتل الأشخاص الأبرياء بسبب قضية لم تُحل منذ عام 1948، ما يحدث في غزة خطأ، وأنا أقف مع جميع المدنيين.

جنا عمرو دياب تدعوا للمقاطعة 

واستكملت جنا عمرو دياب حديثها عبر موقع انستجرام، أنا لا أخشى التحدث عن ما هو خطأ وما هو صحيح، فأنا أهتم بالشعب الفلسطيني، ويؤلمني أن أرى كيف تصور وسائل الإعلام العرب والحياة العربية، العرب ليسوا إرهابيين، نحن طيبون، كريمون، عاطفيون، ويجب رعاية الأشخاص الذين يستحقون الرعاية، أحث الجميع على الصلاة من أجل رعاية جميع المصابين وإيقاف الموت للأرواح البشرية البريئة، شاهدوا لقاء باسم يوسف وبريس مورجان، إن باسم يوسف عربي ذكي ولطيف ومهتم بشكل لا يصدق: صدقني بيرس، الأمر لا يتعلق بذلك حقًا، فالغرب لا ينظر إليه ونحن على قدم المساواة.. الحياة العربية لا تقل أهمية عن أي حياة أخرى، لا ينبغي أن تكون ضمانًا للضرر، ولن يتم إسكاتنا.

تفاصيل إعلان بيبسي الجديد 

وكان قد ظهر عمرو دياب منذ أيام في اعلان بيبسي الجديد والذي استعان بعدد من النجوم الذي سبق وكان لديهم تاريخ وذكريات مع بيبسي وبدأوا في تقليد اعلانتهم السابقة، وكان الأمر صادم للعديد من الجمهور خاصة بعد ظهور كلا من محمد صلاح وعمرو دياب وأحمد السقا وكريم محمود عبد العزيز، بعدما كانوا قدوة كبيرة لعدد من الجمهور قبل هذا الظهور.

تابع موقع تحيا مصر علي