عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال عبد الواحد: علي ماهر لم يمنع انتقالي للنادي الأهلي ولا أحب لقب الجوكر

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

قال عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي، لا أحب لقب الجوكر في النادي الأهلي وأعتبر هذا الأمر يمثل ضغط كبير وهو كان لقب أحمد فتحي مع النادي الأهلي وقدم تاريخ كبير مع الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عمر كمال عبد الواحد.

تصريحات عمر كمال عبد الواحد

وأضاف عمر كمال عبد الواحد في تصريحات تليفزيونية على قناة النادي الأهلي مع أسامة حسني في لقاء خاص، بدأت لعب كرة القدم في النادي الأهلي بعمر 8 سنوات ورحلت بعد 13 سنة عن الفريق، ورحلت بسبب أن جسمي كان صغير في هذا التوقيت، وبكيت بعد رحيلي عن النادي الأهلي.

وزاد عمر كمال عبد الواحد، والدي تحدث معي بعد رحيلي عن الأهلي في البداية وقال لي أوعى تزعل وردي كان أني هعود الأهلي وهحصل على فلوس، وتواجدت مع نادي المقاولون العرب في سن 16 سنة وحسن شحاتة قالي كل اللاعيبه اللي حواليك هتبطل وأنت هتكمل ومعاك شادي حسين.

عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي

وأردف عمر كمال عبد الواحد، تواجدت مع نادي مدينة نصر وإبراهيم يوسف طلب ضمي في اتحاد الشرطة ولم يعلن بأنني ابن كمال عبد الواحد وتواجدت مع الفريق الأول في سن 18 سنة، والأمور اختلفت بعد انتقالي للفريق الأول.

أول ظهور لعمر كمال عبد الواحد مع الأهلي (صور) | مصراوى
عمر كمال عبد الواحد

وواصل عمر كمال عبد الواحد، كنت قد سجلت هدف في مرمى فريق بتروجت وكان محمد الشناوي حارس الفريق وقتها وكان هذا الهدف هو سبب بقاء الفريق في الدوري وفي عام 2016 انتقلت للنادي المصري.

وتابع عمر كمال عبد الواحد، لعبت لنادي الأسيوطي على سبيل الإعارة وسجلت في النادي الأهلي وشاركت بين الشوطين بطلب من علي ماهر مدرب الفريق وكنت سعيد لأن هذا الهدف كان سبب شهرتي.

واختتم عمر كمال عبد الواحد تصريحاته، كل مدرب تدربت معه كان له بصمة في شخصيتي، وعلي ماهر أكثر مدرب يتواصل معي بشكل مستمر، وخلال تواجدي في المصري قال لي علي ماهر هتروح النادي الأهلي، ولم يمنع انتقالي للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي