عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد رسمي من اتحاد الكرة المصري بعد الحكم على حسين الشحات وإيقاف محمد الشيبي

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

قال محمد أبو الوفا عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اتحاد الكرة المصري تعامل مع أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي بحساسية شديدة، بسبب وجود أطراف أجانب في الأزمة، واتحاد الكرة كان يتوقع حل الأزمة بشكل ودي.

تصريحات محمد أبو الوفا مع محمد شبانة

وأضاف محمد أبو الوفا، اتحاد الكرة المصري يقر اختراق اللاعب محمد الشيبي اختراق اللوائح والذهاب للقضاء، وهناك أسباب لتأخر اتحاد الكرة في اتخاذ الأسباب، من أجل حل الأمل بشكل ودي.

وزاد محمد أبو الوفا، اتحاد الكرة المصري ذهب للفيفا لمعرفة الرأي في ما حدث من اللاعب وتم الرد بأنه شأن داخل، وتم ذهاب الأمر بالكامل للجنة الانضباط، وكان هناك اتجاه من اتحاد الكرة لإيقاف اللاعب.

تصريحات محمد أبو الوفا عضو الاتحاد المصري لكرة القدم

وأشار محمد أبو الوفا، كان هناك اتجاه لإيقاف محمد الشيبي قبل الحكم على حسين الشحات، وكنت من الداعمين لإيقاف اللاعب بعد الحكم على حسين الشحات، وأرسلنا لنادي بيراميدز خطاب في بداية يناير بأن اللجوء لا يمكن له الذهاب للقضاء.

وأردف محمد أبو الوفا، لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم لها الحرية في اختصاصاتها، ومجلس الإدارة كان يريد حل الأزمة بشكل ودي، وأحد أعضاء المجلس اقترح التوسط بين الطرفين لحل الأزمة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي