عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس مصر| الإسماعيلي يفوز على القناة (1/2) والمصري البورسعيدي ينتصر على جمهورية شبين بهدف نظيف

الإسماعيلي والقناة
الإسماعيلي والقناة

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم في بطولة كأس مصر، وفاز المصري البورسعيدي على جمهورية شبين بهدف مقابل لا شيء، وفي مباراة آخر فاز الإسماعيلي على القناة بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات كأس مصر.

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي وجمهورية شبين في كأس مصر

انتهت مباراة المصري البورسعيدي وجمهورية شبين في كأس مصر في دور الـ 32 بفوز المصري البورسعيدي بهدف مقابل لا شيء.

وسجل ميدو جابر هدف المصري الوحيد في المباراة مع مطلع الدقيقة 30 من عمر المواجهة، وفشل جمهورية شبين في العودة للمباراة من جديد في الوقت المتبقى.

وتأهل المصري البورسعيدي للدور المقبل في بطولة كأس مصر ويبحث الفريق عن الفوز باللقب والمنافسة ويتواجد في طريق النادي الأهلي من أجل الوصول للمباراة النهائية.

وحتى الان تعتبر جميع نتائج مباريات كأس مصر طبيعية باستثناء فوز الترسانة على المقاولون العرب في هذا الدور.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر

انتهت مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر في دور الـ 32 بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد وتأهل الإسماعيلي للدور المقبل في البطولة.

بدأت مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر بضغط من جانب القناة لتسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح حسين رجب أن يسجل الهدف في الدقيقة 24 بعد صناعة رائعة من عمرو بركات.

وفي الدقيقة 29 سجل خالد النبريص الهدف الأول والتعادل لفريق الإسماعيلي ويعود بفريقه للتعادل سريعا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الإسماعيلي والقناة

وانتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي الشوط الثاني من مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر كان الإسماعيلي الأخطر ويبحث عن الهدف الثاني ولكن مع تواجد دفاعي من جانب لاعبي القناة.

ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني بين الإسماعيلي والقناة في كأس مصر واستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي بداية الوقت الإضافي الأول سجل الإسماعيلي الهدف الثاني عن طريق مروان حمدي في الدقيقة 101، وتنتهي مباراة الإسماعيلي والقناة في كأس مصر بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للدور المقبل في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي