عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مستمتع بالأجازة".. أول تعليق من حسين الشحات لاعب الأهلي بعد قرار الحبس عام مع إيقاف التنفيذ

حسين الشحات
حسين الشحات

تجاهل حسين الشحات لاعب النادي الاهلي قرار إيقافه لمدة 3 سنوات  وتغريمه 100 ألف جنيه، وحرمانه من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات، لاتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميدز المغربي محمد الشيبي ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

تحيا مصر، واثار قرار إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي حاله من الجدل خلال الساعات الأخيرة، وذلك خوفاً من عدم مشاركة اللاعب خلال الفترة المقبلة مع الفريق الاحمر.

ونشر حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على حسابه الرسمي"استوري" إنستجرام"، صورة له برفقة اطفاله وهو يستمتع بالعطلة عقب التتويج اللاعب ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع القلعة الحمراء.، وفى ظل التوقف الدولي.

واكتفي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي من عدم التعليق والتزم الصمت مع نشر صورة توضح إنه لا يهتم بأي قرار.

ويذكر أن نشبت مشادة كلامية بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز في وتفاقمت إلى أن قام الأول بصفع الشيبي عقب انتهاء احداث مباراة الاهلي وبيراميدز، الحدث الذي أثار جدلاً كبيراً خلال الأشهر الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي بين معارضين ومساندين للاعب القلعة الحمراء.

No description available.
حسين الشحات عبر انستجرام

كأس الانتركونتيننتال 2024

أصبح النادي الأهلي أول فريق مصري وأفريقي يتأهل لبطولة كأس الانتركونتيننتال في نسختها الأولى، وتقام هذه البطولة سنويا بداية من هذا العام 2024 ومنفصلة عن بطولة كأس العالم للأندية.

ما هو نظام بطولة كأس الانتركونتيننتال 

تقام المباراة الأولى في بطولة كأس الانتركونتيننتال بين بطل دوري أبطال أفريقيا أو دوري أبطال آسيا ضد بطل أوقيانوسيا.

وتقام قرعة في البداية من أجل معرفة الفريق الذي سيلعب ضد بطل أوقيانوسيا، ولو كان النادي الأهلي ستقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي.

وفي حال لعب الأهلي المباراة الأولى أمام بطل أوقيانوسيا يذهب في المباراة التالية إلى الإمارات ومواجهة فريق العين بطل دوري أبطال آسيا.

وحقق العين الإماراتي بطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز على يوكوهاما إف مارينوس الياباني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة العودة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الياباني بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي