عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. وفاة خالة المطرب حسام حسني

حسام حسني
حسام حسني

أعلن المطرب حسام حسني وفاة خالته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة خالة المطرب حسام حسني

وكتب حسام حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "توفيت خالتي المرحومة فايزة أحمد احمد حسين في دولة الكويت"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا لها الرحمة والمغفرة.

منشور حسام حسني على فيسبوك 

أخر أعمال حسام حسني في الغناء 

وسبق وأن طرح الفنان حسام حسنى أغنية جديدة بعنوان “إسم الله عليك ”وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من ألبوم تشكيله وتم تسجيلها باستوديوهات ماستر.

وجاءت أغنية اسم الله عليك من توزيع شركة "مزيكا " ومن كلمات شادي جمال وألحان حسام حسنى ومن توزيع باهى وتسجيل أحمد رضا، وهي برفقة فرقة تشكيلة التي تضم  مجموعة من الفنانين هم "حسام حسنى ،أحمد شحوري، نبيل باهى، سامى ماضى.

كلمات أغنية اسم الله عليك لـ حسام حسني

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: اسم الله عليك اول ماشفتك انا بعنيه وقعت ولا حد سمى عليه من اول نظره ولمسه من قبل الكلام من اول كلمه وهمسه حسيت بالغرام حبيت يا سلام وعشقت قوام ووقعت ولا حد سمى عليه.

أخر أعمال حسام حسني في الدراما

ويذكر أن أخر أعمال حسام حسني في الدراما مسلسل ريفو 2، والذي كانت تدور أحداثه استكمالًا لأحداث الجزء الأول، تقرر مريم البحث عن التفاصيل الغامضة التي تدور حول وفاة والدها، ووالدتها المصابة بالزهايمر، وتسعى لاستكمال سيناريو فيلمه المتعلق بالقصة الحقيقية وراء ريفو.

وكان مسلسل ريفو 2 من بطولة أمير عيد، ركين سعد، ملك الحسيني، أكرم عماد، دونا إمام، شريف نور الدين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ طرح الجزء الاول عبر منصة واتش ات الإلكترونية، وكانت هناك مطالبات كثيرة من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي بضرورة وجود جزء ثانٍ من العمل لروعة أحداثه وتعلق الناس بأبطاله، وبالفعل تم إطلاق الجزء الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي