عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى حجاج يعلن دخوله مجال السينما: مشروع ضخم جدًا

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

أعلن المطرب مصطفى حجاج عن دخوله مجال التمثيل بمشروع ضخم، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

دخول مصطفى حجاج مجال السينما 

وقال مصطفى حجاج في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: فيه مشروع فيلم جديد من إنتاج هاني محروس وهيعمل حاجة ضخمة جدا، وهو مش غنائي ولكنه مشروع كبير، وشغالين على السيناريو حاليا.

مصطفى حجاج 

وتابع عن الانتقادات التي توجه له: مع كل النجاح أتلقى أيضا بعض الانتقادات، وهذا طبيعي لأن أذواق الناس مختلفة طبعا، الجمهور يريد حصري في الدراما والأغاني الحزينة، ولكن أنا أيضا أريد تقديم المختلف مع الناس في المزيكا والكلمات.

مصطفى حجاج وحاتم عمور يطرحان أغنية بنجيب القرش بتوقيع هاني محروس

وسبق وأن طرح النجم مصطفى حجاج أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع النجم المغربى حاتم عمور على طريقة الدويتو، وهي أغنية بنجيب القرش والتي حققت صدى واسع منذ طرحها.

جاءت الأغنية دويتو بعنوان بنجيب القرش وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب وجميع منصات الاستماع العربية المختلفة، وأغنية بنجيب القرش من كلمات مصطفى حسن وبتوقيع الملحن كريم عاشور وتوزيع أماديو، وإخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية وميكس وماستر هانى محروس، وظهر بها الثنائى حجاج وعمور بلوك مختلف، وقد حقق الدويتو نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

مصطفى حجاج وأولى تجاربه التمثيلية

وعلى صعيد آخر تحدث المطرب مصطفى حجاج عن أولى تجاربه في مجال التمثيل وذلك من خلال مسرحية صوابع زينب والتي تعرض حالية خلال موسم الرياض السعودي حيث بدأ عرضها الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري.

وقال مصطفى حجاج خلال لقائه ببرنامج “عرب ودد” معربًا عن سعادته بأولى تجاربه التمثيلية: تجربة هايلة وأنا أول مرة أمثل وهنا في الرياض في طاقة إيجابية من الجمهور والممثلين الهايلين اللي موجودين معايا.

تابع موقع تحيا مصر علي