عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الخميس| حلول مصطفى أبو سريع في ضيافة برنامج أسرار النجوم.. وطرح أغنية جديدة لدنيا بطمة

مصطفى أبو سريع
مصطفى أبو سريع

تشهد اخبار الفن اليوم الخميس 30 مايو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الخميس، والتي منها حلول مصطفى أبو سريع في ضيافة برنامج أسرار النجوم، وطرح أغنية جديدة للفنانة دنيا بطمة.

مصطفى أبو سريع في ضيافة برنامج أسرار النجوم

تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الخميس حلول يحل الفنان مصطفى أبو سريع ضيفاً على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

مصطفى أبو سريع 

ومن المتوقع أن يتحدث مصطفى أبو سريع أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أخر أعماله الفنية مسلسل العتاولة الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في شهر رمضان الماضي، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

دنيا بطمة تطرح أغنية جديدة بعنوان مطلقة

كما تضم قائمة اخبار الفن اليوم الخميس إعلان الصفحة الرسمية لـ المطربة دنيا بطمة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام موعد طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم مطلقة، وذلك بالرغم من وجودها في الحبس.

ونشرت الصفحة الرسمية في منشور يرصده موقع تحيا مصر بوستر أغنية مطلقة، وعلقت عليها قائلة: "مساء الخير.. غدا سيتم إطلاق أغنية مطلقة من فيلم البوز بقناة شركة إنتاج الفيلم، دعواتكم مع الفنانة دنيا بطمة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا خروج دنيا بطمة من السجن، ومن المتوقع أن تحقق أغنية مطلقة نجاحا كبيرا فور طرحها.

حلول أمير عيد في ضيافة برنامج الراديو بيضحك

كما تشهد اخبار الفن اليوم الخميس حلول الفنان أمير عيد ضيفا على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر محطة الراديو 90 90، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ومن المقرر أن يتحدث أمير عيد في البرنامج عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية في التمثيل مسلسل دواعي سفر، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي