عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

100 ألف جنيه مكافأة.. والد فتاة الدقهلية المختفية يكشف تفاصيل مفاجأة

فتاة الدقهلية جنة
فتاة الدقهلية جنة جمال

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة اختفاء فتاة الدقهلية جنة جمال، والتي اختفت عن منزل أسرتها بعد خروجها من امتحان الصف الثاني الثانوي، قبل 7 أيام ولم تعود للمنزل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

التفاصيل الكاملة في اختفاء فتاة الدقهلية جنة جمال

حيث شهدت مدينة دكرنس في الدقهلية تغيب فتاة تدعى جنة جمال عن أسرتها، وذلك بعد الانتهاء من أداء امتحان الصف الثاني الثانوي، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من جهودها لكشف لز اختفاء فتاة الدقهلية.

حررت أسرة فتاة الدقهلية محضرا أفاد بتغيبها عن المنزل قبل 7 أيام في ظروف غامضة وتبين أن الفتاة بالصف الثاني الثانوي بالغة من العمر 16 عاما، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

والد فتاة الدقهلية جنة جمال يرصد مكافأة 100 ألف جنيه مكافأة

مفاجأة مدوية كشفها والد فتاة الدقهلية جنة جمال، حيث رصد مبلغ 100 ألف جنيه مكافأة لمن يدلي بمعلومات عنها أو يعثر عليها، حيث تجرى الأجهزة الأمنية في الدقهلية جهود مكثفة للوقوف على ملابسات اختفاء الطالبة يمنى جمال.

حيث رصد والد جنة جمال فتاة الدقهلية المختفية مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات عنها، وخرجت منصات التواصل الاجتماعي تبحث عن الفتاة خلال منشورات عديدة تطالب من يعثر عليها أو يدلى بمعلومات التوجه إلى والدها في دكرنس بالدقهلية.

أمن الدقهلية يكثف جهوده لكشف ملابسات اختفاء جنة جمال

وشكلت أجهزة مديرية أمن الدقهلية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والبحث عن الفتاة المتغيبة حيث يجرى فحص خطوط السير المحتملة وفحص كاميرات المراقبة في محيط المدرسة وكذا الطرق المحتمل تواجد فتاة الدقهلية جنة جمال بها للوقوف على ملابسات اختفائها.

حيث استمعت الأجهزة الأمنية في الدقهلية لأقوال أسرة فتاة الدقهلية جنة جمال وكذا فحص دائرة العلاقات والأرقام الأخيرة الأخيرة التي تلقتها على هاتفها المحمول بالإضافة للوقوف على دائرة علاقات الأسرة وما إذا كان هناك خلافات مع آخرين من عدمه، وجرى إخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات في الواقعة.  

تابع موقع تحيا مصر علي