عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث ميكروباص القليوبية

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

شهد الطريق الحر بنها- شبرا في محافظة القليوبية، حادث ميكروباص أليم أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص كانوا بداخله، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل حادث ميكروباص الطريق الحر بنها- شبرا في محافظة القليوبية

حيث أدى حادث ميكروباص الطريق الحر بنها- شبرا في محافظة القليوبية، إلى مصرع شخص وإصابة 13 أخرين بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق ما أدى إلى وقوع حادث أليم راح ضحيته وشخص وتم نقل 13 آخرين إلى المستشفى.

لقي شخص مصرعه، وأصيب 13 آخرين، في حادث سيارة ميكروباص على الطريق الحر «بنها- شبرا» في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى قليوب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بدفن الجثة والاستعلام عن حالة المصابين فيما قامت أجهزة الأمن والمرور بفتح الطريق أمام السيارات.

بداية حادث ميكروباص الطريق الحر بنها- شبرا في محافظة القليوبية

تعود حادث ميكروباص الطريق الحر بنها- شبرا في محافظة القليوبية، عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغًا بوقوع حادث ميكروباص على الطريق الحر بنها- شبرا بمحافظة القليوبية، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف تبين صحة الواقعة وتبين مصرع شخص وإصابة 13 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وكشفت التحريات والمعاينة أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة.

وكانت  6 سيارات إسعاف قد هرعت إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخص وإصابة 13 آخرين وتم نقلهم إلى مستشفى قليوب، وتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بدفن الجثة والاستعلام عن حالة المصابين.

أسماء ضحايا حادث ميكروباص القليوبية

وقد نتج عن حادث حادث سيارة ميكروباص أعلى الطريق الحر ببنها أسفر عن إصابة 14 شخصًا حصل موقع تحيا مصر على أسمائهم وهم كل من: علي فوزي، وفيصل محمد، ومحمد محمود، ومحمد مصيلحي، وحاتم حامد، وصبحي فارس، ومسعود غانم، وإسماعيل النمر، ومحمد كامل، ومحمد سمير، وشريفة أشرف، وأيمن محمد، عبد العزيز داود، ووفاة محمد مصلحي، وجرى نقل الجثة والمصابين لمستشفى قليوب.

تابع موقع تحيا مصر علي