عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجو هيقلب شتا ورفع أسعار الخدمات بالفنادق.. بين المفرح والمقلق تدور برامج التوك شو الليلة

شيكابالا
شيكابالا

تلبية لرغبات القراء يرصد موقع تحيا مصر أبرز ما جاء ببرامج التوك شو الليلة 

الجو هيقلب والحرارة هتوصل 25 درجة.. اعرف تفاصيل طقس الغد الأربعاء

درجات الحرارة

وفيما يلي نوافيكم بدرجات الحرارة غدا الأربعاء، على أنحاء البلاد والتي جاءت كالتالي:

 القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 20، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 19، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 24، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 25، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 26.

مراسل الإخبارية: إسرائيل ترفض دخول شاحنات المساعدات لقطاع غزة

أكد مراسل قناة الإخبارية عودة شاحنات المساعدات بعد رفض  إسرائيل دخولها لقطاع غزة.

مراسل القناة: بعض الشاحنات كانت محملة بالمواد الغذائية

وقال مراسل القناة، في مقطع فيديو نقله موقع تحيا مصر ، قوات إسرائيل رفضت دخول الوقود إلى الأراضي المحتلة غزة .

الوضع خطير بعد 3 أيام.. متحدث الأونروا: أكثر من مليون إنسان هائما على وجهه

حذر المتحدث باسم وكالة الأونروا الدكتور عدنان أبو حسنة، من اقتراباب الأوضاع إلى مشهد كارثي بعد 3 أيام بسبب إغلاق المعابر وعدم دخول أي مساعدات للقطاع المحاصر منذ 8 أشهر.

أحمد موسى : بطالب أصحاب الفنادق برفع أسعار الخدمات لجذب السائحين الكبار

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الحكومة المصرية اقتربت بشكل كبير من افتتاح المتحف المصري الكبير بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، معقبا :"يتم الآن طلاء المنازل على الدائري بالرسومات التاريخية استعداداً للافتتاح".

موسى: يتم الآن طلاء المنازل على الدائري بالرسومات التاريخية

وأضاف أحمد موسى، في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، المتحف المصري الكبير يضم 100 ألف قطعة أثرية للقدماء المصريين، و5 آلاف قطعة لـ الملك توت عنخ آمون، فإن افتتاحه سيكون محط أنظار العالم.

عاجل| هيئة الدواء تكشف حقية زيادة الأسعار 40%

عقب الإعلامي أحمد موسى، على الأنباء المتداولة بشأن رفع أسعار الدواء، قائلا :"هناك مصدرا في هيئة الدواء المصرية رفض الأنباء المتداولة على بعض المواقع عن وجود زيادات قطعية في سعر المستحضرات الدوائية بنسبة 40 %".

موسى: زيادة سعر بعض الأدوية

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر،  :"زيادة سعر بعض الأدوية قد تصل إلى 40 % ولكن ليست نسبة زيادة موحدة لكل الأدوية".

4 قرارات هامة تقرها اتصالات البرلمان لمواجهة جرائم أوبر

كشف أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، تفاصيل اجتماع الحكومة والرئيس التنفيذي لشركة أوبر بشأن وضع التوصيات والانضباطات المتعلقة بوسائل النقل الذكي.

اتصالات النواب: كشف دوري لسائقي أوبر 

وأضاف رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، في اتصال هاتفي ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، مع الإعلامي تامر أمين، مساء اليوم الثلاثاء، وينقله موقع تحيا مصر :" تم الاتفاق على أنه سيتم تشغيل زر الاستغاثة داخل سيارة أوبر أثناء الرحلة لحماية أرواح المواطنين".

وتابع رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب،  :" سيتم عمل كشف دوري للكابتن داخل المعامل المركزية التابعة لوزارة الصحة، وسيكون هناك كشف عشوائي لكل كابتن

شيكابالا: لم أحصل على مقدم تعاقدي من الزمالك ومحمد الشناوي لم يخطئ في حق أحد

تحدث قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، حول المعايير التي يتم تطبيقها داخل منظومة كرة القدم المصرية في التعامل مع الأندية ، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان شيكابالا.

وقال شيكابالا مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج الكورة مع فايق عبر قناة ام بي سي مصر 2: "حد طلع وقال عليا أني خدت 28 مليون جنيه كاش وأنا لم أحصل على مقدم عقدي من الزمالك لغاية دلوقتي".

تابع موقع تحيا مصر علي